شيرين عبد الوهاب تخرج من المستشفى بعد انتهاء علاجها
الأخبار

شيرين عبد الوهاب تخرج من المستشفى بعد انتهاء علاجها

شيرين عبد الوهاب
بعد الكثير من الجدل .. شيرين عبد الوهاب تخرج من المستشفى بعد الانتهاء من علاجها . وشهدت الساعات الماضية خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى بعد رحابها. وأكدت مصادر مقربة من الفنانة شيرين ، اتخاذ القرار بمغادرة المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.

قالت مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب ، إنها كانت برفقة نجمة مشهورة إلى منزلها بالتجمع الخامس فور إخلاء سبيلها ، وأكدت المصادر أن حسام حبيب لم يكن من بين الجمهور الذي استقبلته.

وأضاف المصدر أن الفنانة بقيت في مكان آمن حتى تستأنف نشاطها وتعود مع جمهورها مرة أخرى ، مشيرًا إلى أن حالة شيرين تحسنت بعد دخولها المستشفى وتعافيها من الإدمان ، وجاء قرار المستشفى بمغادرتها بعد التوقيع. فحص طبي لها والتأكد من سلامتها.

ومؤخرا أصدر محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا أكد فيه أن المجلس الوطني للصحة النفسية أكد في تقريره أن حالة الفنانة شيرين عبدالوهاب تحسنت ولا تحتاج إلى العلاج الإجباري في المستشفى. .

وجاء نص البيان كالتالي :

” إلي كل الجمهور المصري والعربي وإلي كل من ساند ودَعم ودعا الي الله أن يُتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف / شرين عبد الوهاب . . إطمنوا شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعه  وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي  .. مصطفي كامل”.

كشف محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ياسر قنطوش ، عن كل تفاصيل أزمتها الأخيرة خلال فترة العلاج اللازمة لها في المستشفى ، والتي رفضت السماح لها بالخروج بسبب انتهاء فترة علاجها. تقرير طبي يفيد بأن حالتها لا تتطلب دخول المستشفى حيث يمكن أن يستمر العلاج في المنزل.

وقال “ياسر” خلال مداخلة تليفزيونية “الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة وصحتها ممتازة” ، موضحا أن موكلته شيرين عبد الوهاب خرجت بعد تقرير طبي من هيئة الصحة النفسية. الحالة لا تتطلب دخول المستشفى ويمكن علاجها في المنزل.

وتابع: “اليوم خرجنا من المستشفى وهي بصحة جيدة وذهبت إلى المنزل” ، وعلاج شيرين 20 يومًا فقط ، فهل العلاج وقت كاف؟ ورد ياسر قنطوش من محامية الفنانة شيرين عبد الوهاب: “من قال إنها متعبة وتحتاج إلى 20 يومًا أو أكثر من العلاج”.

وقالت ياسمين عز ، رداً على وسائل الإعلام ، إن “شقيق شيرين عبد الوهاب قال إنها بحاجة للعلاج” وعلقت قنطوش: “أخوها قال: لست طبيبة أو أخصائية. بغض النظر عن من قال إنها بحاجة إلى علاج أو أنها كانت في حالة سيئة ، كانت الفنانة قبل أسبوع عضوًا كبيرًا في الحفلة. “

فيما يتعلق بالتأخير لمدة 20 يومًا في إصدار التقرير الطبي ، أوضح قنطوش: “طوال الوقت ، تعرضت للهجوم من قبل الشك المنهجي لشيرين ، لكن كل شيء أصبح واضحًا في الرأي العام أنها تعمل بشكل جيد”.

وعن التسجيل الذي أصدرته الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس ، قالت: “هذا ليس تسريبًا صوتيًا ، هذه هي الرسالة التي طلبت مني أن أنقلها ، والحمد لله فعلنا ما استطاع ربنا أن يفعله وهي في بيتها بسلام”. عندما تفعل ذلك ، سيتم تخصيص بقية الوقت لعملها وستخبر معجبيها بما حدث. “سجل معها مقطع الفيديو الذي ستسجله.

وتابع قنطوش: “مُنعنا من دخول المستشفى أمس ، رغم أن وجودها في المستشفى يجب أن يكون اختياريًا وليس إلزاميًا ، وهي تقبل الزيارات”. حول كيفية تسجيل رسالة بصوتها لإرسالها إليه يا قنطوش ” ليس لديها رقم هاتفها والناس يحاولون مساعدتها ولا نريدهم أن يكونوا مسألة مواجهة للمستشفى “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *