شرط وحيد لخروج فلوكس من السجن
فن و مشاهير

شرط وحيد لخروج فلوكس من السجن


أبدى المحامي المصري أحمد الجندي سعادته لتنفيذ الحكم الصادر لموكلته ياسمين عزت بحبس الفنان أحمد فلوكس عامين مع النفاذ.

وقال الجندي لـ”العين الإخبارية” إن السلطات الأمنية المصرية تحركت بناء على بلاغات مقدمة منه لتنفيذ حكم نهائي وبات ضد أحمد فلوكس صادر لصالح موكلته بالسب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال هاتفه الخاص.

وصدر حكم حبس “فلوكس” من جانب المحكمة الاقتصادية في سبتمبر/ أيلول من عام 2021، وقررت معاقبته بالحبس سنتين وكفالة قدرها 50 ألف جنيه مصري لإيقاف تنفيذ الحكم مؤقتًا، بخلاف تغريمه 200 ألف جنيه.

وأيدت محكمة الاستئناف في وقت لاحق الحكم الصادر، بعدما تخلف الفنان المصري عن حضور جلستي النظر في طعنه ضد حكم حبسه.

وأقدم فلوكس على إقامة دعوى قضائية لإثبات الزواج من ياسمين عزت، إلا أن المحكمة بدرجتيها رفضت دعواه، بعد أن زعم أن هناك عقد زواج عرفي بينهما ولكنها أقدمت على سرقته وهو الأمر الذي تبين للمحكمة كذبه فقضت بعدم قبول دعواه، على حد قوله.

وأضاف الجندي أن فلوكس حاول خلال الأشهر الماضية التصالح مع ياسمين عزت، إلا أنها لا تزال تصر على موقفها بسبب الأضرار النفسية والمعنوية التي تسبب فيها فلوكس لها ولأسرتها.

ولفت إلى أن فلوكس لم يتواصل من خلال محاميه أو أي من ذويه به أو بموكلته بعد إلقاء القبض عليه من أجل التصالح في القضية، والأمر برمته إن طرح سيرجع إلى صاحبة الشأن للفصل فيه.

وتابع: “قانوناً يجوز لياسمين عزت التنازل حتى بعد القبض على فلوكس، وفي هذه الحالة سيتمكن فلوكس من الخروج من السجن ما لم يكن محبوساً على ذمة قضايا أخرى”.

واختتم الجندي بأن الجريمة الجديدة المتهم فيها فلوكس، بتعاطي جوهر المخدرات منفصلة عن الجريمة التي ينفذ الحكم فيها وفي حالة صدور حكم بإدانته فيها فيسكون العقوبة فيها منفصلة.

ورحّلت، الاثنين، جهات الأمن في مصر الفنان أحمد فلوكس إلى سجن وادي النطرون، تنفيذًا لحكم قضائي صادر بحقه.

ويأتي حبس أحمد فلوكس على إثر إدانته في وقت سابق في القضية رقم 594 لعام 2021، والصادر فيها حكم بحبسه سنتين وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه مصري، على إثر سب وقذف لاعبة كرة السلة المعتزلة ياسمين عزت.

ونقلت وسائل إعلام محلية على لسان مصادر، أن الفنان المصري تواجد قبل ساعات في قسم العجوزة بمحافظة الجيزة، للتوقيع على نماذج الحبس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *