سهر الصايغ تعلّق على خبر انفصالها.. وتكشف عن أمنية حياتها
فن و مشاهير

سهر الصايغ تعلّق على خبر انفصالها.. وتكشف عن أمنية حياتها


أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بتعليقات الجمهور الإيجابية بعد فسخ خطوبتها خلال الفترة الماضية.

وتحدثت سهر الصايغ في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا عن أمنيتها، مؤكدة أنها تتمنى بناء مستشفى خيري مثل “قصر العيني” في مصر لعلاج المرضى.

وأوضحت أنها تحلم ببناء مستشفى لعلاج المرضى، متابعة: “أنا حلمي أعمل مستشفى خيري زي مستشفى (قصر العيني)، والمستشفى يكون على هيئة المستشفيات الخاصة المجهزة”.

وأكدت الصايغ أنها لا تحب التحدث في الأشياء التي تخص حياتها الشخصية، قائلة: “الناس اللي زعلت من خبر انفصالي، أو أي تفاعل من الجمهور على أي عمل بعمله أو أي حاجة تخصني، الكلام ده كله فوق رأسي”.

وأضافت الصايغ: “أنا بستقبل التعليقات السلبية والانتقاد من الجمهور، وبقرأ كل تعليقات الجمهور، هو فيه ناس صغيرة كدا بترمي كلام وخلاص عشان تضايقني، ولكن فيه ناس تانية بتنتقد من دافع الحب وعايزة تنصحني وتقولي بلاش ده متعملهوش تاني، وأنا مبحبش السوشيال ميديا عمومًا”.

وشاركت سهر الصايغ مؤخراً في مسلسل “بابا المجال”، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، عارفة عبدالرسول، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبة حسن، أحمد ماهر، تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *