سر الأحذية المفضلة لميجان ماركل.. “شعارها رمز للحظ السعيد المديد”
تجميل و عناية منوعات

سر الأحذية المفضلة لميجان ماركل.. “شعارها رمز للحظ السعيد المديد”

الكثير يهتم بمعرفة ما الذى يحبه ويفضله المشاهير من ملابس وتسريحات شعر وميكاج، وحتى الأحذية التي يفضلون اقتنائها بحرص شديد، لأن لديهم وجهة نظر في اقتنائها. ومن تلك المشاهير التي يحرص الكثيرين متابعتها ومعرفة أخبارها هي وزوجها، هي ميجان ماركل، ولمعرفة الحذاء الذى تفضل أن ترتديه يمكن متابعة التقرير التالى وفقاَ موقع”dailymail“.

ميجان
ميجان

في بادئ الأمر فإن علامة الاحذية Aquazzaura، قد تم تأسيسها في عام 2011، وتلك الماركة لم تكن معروفة في ذلك الوقت، ولكنها بعد ذلك حظيت بأهمية وشعبية كبيرة، خاصة عندما ارتدت ميجان من تلك الماركة حذائها.

ماركة Aquazzaura للأحذية، أشتهرت بأحذيتها الجريئة والمعدنية والجلود الغريبة، وهى بالتأكيد باهظة الثمن، وإن إدجاردو هو مدير تصميم الأحذية في روبرتو كافالي، الذى قال أنه إذا لم يصبح مصمم أحذية كان يمكن أن يصبح جراح تجميل لتعزيز جمال الأنوثة لدى المرأة.

شعار الأناناس:

وقد تم تسمية الأحذية من هذه العلامة على اسم بعض النجوم، حيث أطلقوا اسم شارون ستون على واحد من أحذيتها. ومعنى كلمة Aquazzaura يعنى المياه الزرقاء، باللغة الإيطالية، وعلى كل حذاء نقشوا شعار العلامة وهي حبة الأناناس الذهبية، والمصمم لم يكن يعلم معنى رمز الأناناس الذهبى في الثقافات الآسيوية وهو رمز الحظ السعيد المديد.

 

ميجان وهارى
ميجان وهارى

ميجان ماركل وهوسها بالماركة:

قد بدأ هوس ميجان ماركل منذ سنوات عديدة ، وقد تمت في خطوبتها ارتدت حذاء ماتيلدا المصنوع من الجلد المصبوغ، وحذاء أكوازوراس الأبيض في حفل استقبال مساءَ في حفل زفاف ميجان ماركل على الأمير هارى.

وقد ارتدت والدة ميجان ماركل حذاء في حفل زفافها الملكى أيضًا، ويتميز بأنه مريح ويتراوح ما بين من 3 إلى 4.5 بوصة، وهو ارتفاع مثالى لتعزيز طول القامة، بشكل مريح، وهو مصنوع من الجلد الناعم مما يجعل له شعبية جارفة وكبيرة.

 

ميجان-ماركل
ميجان-ماركل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *