ساعات المشاهير الأكثر تميزا.. منها المرصعة بالألماس والذهب
تجميل و عناية منوعات

ساعات المشاهير الأكثر تميزا.. منها المرصعة بالألماس والذهب

دائما المشاهير يحبون أن يمتلكوا كل شيء مختلف ومميز عما يملكه الآخرون، وهذا ما يجعلهم يبحثون عن أغلى السيارات، وأغرب الملابس، والإكسسوارات والمجوهرات الخاصة، ولكن من أكثر الأشياء التي يتميز بها المشاهير والتي تكون سبب شهرة هذا المنتج هي الساعات، وهذا ما جعل بعض العلامات التجارية تسمى الساعات بأسماء مرتديها، ويستعرض “اليوم السابع” أبرز الساعات التي ارتداها المشاهير.

ساعة تايجر وودز

تايجر وودز هو أحد أعظم لاعبي الجولف، وأحد أشهر الرياضيين، ويتمتع برعاية واحدة من أفضل الشركات المصنعة للساعات رولكس، وخاصة Sea- Dweller Deepsea وD- Blue، حيث شوهد وهو يرتديها عندما فاز ببطولة الماسترز الخامسة له في عام 2019.

تايجر وودز
تايجر وودز

ريهانا

من المعروف أن المطربة العالمية ريهانا واحدة من أبرز أيقونات الموضة حول العالم، كما أنها من محبي ارتداء الساعات، لم ترتد للروليكس فقط، حيث شوهدت وهي ترتدي ساعة ديت جست للسيدات ذات لونين، وأخرى داي ديت من الذهب الأصفر.

ساعة يد
ساعة يد

سيرينا ويليام

من أشهر لاعبي التنس عالميا، حيث حصلت على 23 لقبا، أصبحت وجها لـRoyal Oak Offshore في عام 2014 وشوهدت وهي ترتدي ساعة Offshore Chronograph أثناء اللعب، عندما يكون لديها المزيد من المناسبات الرسمية، فإنها تختار القطع الأكثر أناقة من المجوهرات والإكسسوارات، مثلا ميليتاري من الذهب الوردي، والتي تعتبر قطعة مهمة من المجوهرات الراقية التي ترتديها.

سيرينا ويليام
سيرينا ويليام

كريستيانو رونالدو

يمتلك لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ساعة من فرانك مولر، والتي يبلغ ثمنها 1.5 مليون دولار، وتحتوي على قطع من الألماس والياقوت في العلبة والميناء والسوار.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

مغني الراب جاي زي

يمتلك مغنى الراب، جاي – زي، ساعة يد من “Hublot Big Bang“، والتي يبلغ ثمنها 5 ملايين دولار، وهي مرصعة بـ1300 حجر من الألماس الخالص والذي يخطف العين بمجرد رويته.

جاي زي
جاي زي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *