رجل تايلاندى يرسم وشم لقسيمة زواجه على ذراعه فى عيد الحب.. صور
تجميل و عناية منوعات

رجل تايلاندى يرسم وشم لقسيمة زواجه على ذراعه فى عيد الحب.. صور

فاجأ رجل فى تايلاند زوجته وأحضر لها هدية غريبة فى عيد الحب، حيث رسم وشم لقسيمة زواجهما على ذراعه، وفقا لموقع indiatimes.

قضى رجل يدعى فال، ساعات فى صالون فنان الوشم للحصول على شهادة زواجه موشومة على ذراعه، ونشر صالون الوشم مجموعة صور حيث حصل الرجل على وشمه الغريب.

سرعان ما انتشرت الصور على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعى، بينما لا تزال ذراع الرجل تتعافى بعد الحصول على الوشم، والذى هو نفسه قطعة نموذجية تلتف حول ذراعه، ولم يترك الرجل وراءه أي تفاصيل عن الشهادة.

وفقًا للتقارير، أراد الرجل مفاجأة زوجته فى عيد الحب هذا العام، لذلك بدلًا من الزهور والشوكولاتة، قرر الرجل أن يضع وشمًا على ذراعه دليلًا على حبه لها، تم رسم الوشم بتفاصيل إضافية على يد الرجل، حتى أنه تم نسخ الختم على الشهادة الأصلية.

الرجل فى صالون الوشم
الرجل فى صالون الوشم

 

الوشم على ذراع الرجل
الوشم على ذراع الرجل

رد فعل الزوجة على مفاجأة زوجها

صُدمت الزوجة في البداية عندما رأته، لكنها تقبلت الأمر فيما بعد كدليل على الحب والاحترام بينهما، ولأنها وفق قولها رأت فى تصرفه مشاعر جميلة.

وقال متخصص الوشم إنه لم يرسم قسيمة زواج من قبل، لذا استغرق الأمر 8 ساعات لرسم التفاصيل بدقة وعناية فائقة حتى ظهرت بهذا الشكل المتميز.

وبعد انتشار صور القسيمة على مواقع التواصل الإجتماعى، قال أحد المستخدمين: “هذا دليل حقيقي على الحب بين الزوجين، ويستحق التصفيق عليه”، وكتب أخر:” أتمنى أن تستمر سعادتهم إلى الأبد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *