رانيا يوسف في الساحل.. رقصة جريئة على الطريقة الإسبانية (فيديو)
فن و مشاهير

رانيا يوسف في الساحل.. رقصة جريئة على الطريقة الإسبانية (فيديو)


تداول مستخدمون لمواقع التواصل مقطعا مصورا للفنانة المصرية رانيا يوسف وهي ترقص على أغنية إسبانية وترتدي فستانا أحمر اللون.

ونشرت رانيا، عبر خاصية القصص القصيرة (ستوري) في حسابها على “إنستغرام”، فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية إسبانية أثناء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وارتدت الفنانة المصرية “مايوه أسود” وفوقه تنورة قصيرة حمراء وCrop Top، أما شعرها فرفعته على شكل “ذيل حصان”.

آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “عالم تاني” بطولة نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم “ملك” تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

“التاروت” يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *