رافعين شعار “حماتي ملاك”.. نساء 4 أبراج بيعرفوا يكسبوا حماواتهم
تجميل و عناية منوعات

رافعين شعار “حماتي ملاك”.. نساء 4 أبراج بيعرفوا يكسبوا حماواتهم

قد تجد علاقة هادئة بين الحماة وزوجة ابنها، ولكن غالبا ما تكون  رسمية، في حدود،، أو في المناسبات، وهناك أيضا من تجيد جعل هذه العلاقة جميلة ومميزة وهادئة، فالكثير من حديثات الزواج يكن مرتبطات عاطفيا بأمهاتهن ولا يستطعن التأقلم بشكل أسرع على وجود أخرى لسؤالها واستشارتها عند الحاجة، وفي نفس الوقت هناك من تلجأ لمصادقة والدة زوجها لمصلحتها ، وقد يكن تلك الزوجات مولودات في أبراج فلكية معينة تبرز صفات الحكمة والكياسة في اتخاذ القرارات، نستعرضها وفقا لما نشرة موقع “pinkvilla“.

نساء برج الدلو

تتميز نساء برج الدلو بشخصيتها الذكية والدبلوماسية، التي تستطيع السيطرة على كل من حولها بطريقة مناسبة لها، دون أن يشعر بضغط أو فرض سيطرة، ففي حالة زواجها من رجل مرتبط بأمه جدا لا تتردد في مصادقتها، ومصادقة أخواته، وذلك للوصول إلى ما تريده بسهولة.

الحماة
الحماة

نساء برج الحوت

تعرف صاحبة برج الحوت بقدرتها على المبالغة في الثناء والمدح، بالإضافة إلى لغتها اللطيفة، كما أنه لديهن القدرة على تهدئة أفراد الأسرة بشكل كبير، غالبًا ما ينخرطن في تكتيكات غير طبيعية للحصول على خدمة من حماتهن وسوف يبذلون قصارى جهدهم لتعزيز علاقتهم، فتلك السيدة ماهرة في إدارة كل من له علاقة بزوجها لتوطيد علاقتها به.

الحموات
الحموات

 

نساء برج السرطان

عندما يتعلق الأمر بأسرهن بداية من الزوج يكون رد فعل انثى برج السرطان شديد الحرص، غالبًا ما تكون تلك الزوجة بارعة في أي علاقة لتحسين علاقتها به، فهم لا يصلحن علاقتهن بحماتهن فقط بل بأي شخص على علاقة بزوجها، كما أنهن يمكن أن يقومن بتنفيذ أي خطة في سبيل اكتساب زوجها، فأي شيء متعلق بأسرتها، يمكن أن يجعلها تحارب الكون من أجلهم.

حماتي ملاك
حماتي ملاك

نساء برج العقرب

تلك السيدات غير مستعدات للتلاعب بالآخرين لتحقيق مكاسب شخصية، وهن يتقربنن إلى أقارب الزوج وعلى رأسهم حماتها لتوطيد العلاقة بينهم، وتلبية طلباتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *