ديلي ميل تكشف عن كواليس إقامة حفل “ميت جالا” بلندن الشهر المقبل
تجميل و عناية منوعات

ديلي ميل تكشف عن كواليس إقامة حفل “ميت جالا” بلندن الشهر المقبل

ينتظر عشاق الموضة حفل ميت جالا ليطلعوا من خلاله على أبرز اتجاهات الموضة ويستوحون أفكار لملابسهم من المشاهير الذين يحرصون على حضور هذا الحفل الذى من المقرر أن تقام نسخته البريطانية الشهر المقبل في لندن، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

الأميرة أوجينى أبرز الضيوف

يجذب حفل ميت جالا دائمًا الكثير من المشاهير الذين يتصدرون عناوين الصحف العالمية أبرزهم مادونا وبيونسيه، وكشفت الصحيفة البريطانية عن أسماء المدعوين المتوقع حضورهن الحفل أبرزهن الأميرة يوجينى وعارضة الأزياء كيت موس، والإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى والمغنى جاستن بيبر، وعارضة الأزياء كارا ديليفين ومن المتوقع أن تحضر رئيسة تحرير مجلة فوج ، آنا وينتور، التي تعتبر حفل Met Gala السنوي بمثابة “طفلتها” لذلك تشرف وتوافق شخصيًا على موضوع الحفل وقائمة الضيوف، ومن المقرر أن يقام الحفل في دار الأوبرا الملكية في كوفنت جاردن في 14 سبتمبر المقبل.

كيت موس مع ابنتها ليلى بحفل ميت جالا
كيت موس مع ابنتها ليلى بحفل ميت جالا

ومن المعروف أن الحفل يقام في متحف متروبوليتان للفنون في مانهاتن في أول يوم اثنين من شهر مايو ويتصدر دائمًا عناوين الأخبار العالمية، كما يشهد العديد من التصميمات الغريبة التي يرتديها بعض المشاهير، مثل العام الماضى الذى تعرضت فيه نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان لانتقادات بسبب ارتدائها فستان مارلين مونرو الذى ارتدته الراحلة عندما غنت عيد ميلاد سعيد للرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي، وزُعم لاحقًا أن الفستان تعرض للتلف.

كيم كاردشيان بفستان مارلين مونرو
كيم كاردشيان بفستان مارلين مونرو

وتأمل وينتور أن يحتل الحدث المقرر إقامته فى لندن العناوين الرئيسية للصحف وقال مصدر:”سيأتي المشاهير من جميع أنحاء العالم وستكون ملابسهم شيئًا يستحق المشاهدة“.

ووصف الحدث الذي يشرف عليه المخرج السينمائي الحائز على جائزة بافتا ستيفن دالدري، بأنه “احتفال بالفنون المسرحية البريطانية”، وسيتضمن عرضًا لمغني الراب ستورمزي، وسيطلق أسبوع الموضة في لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *