دعوى جديدة من زينة ضد أحمد عز.. والمحكمة تتحرى عن دخل الفنان المصري
فن و مشاهير

دعوى جديدة من زينة ضد أحمد عز.. والمحكمة تتحرى عن دخل الفنان المصري


أجلت محكمة مصرية، اليوم السبت، دعوى جديدة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، تطالبه فيها بمبلغ 22 ألفا و400 جنيه استرليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ”توأم زينة”، عن العام الدراسي 2021- 2022، إلى 25 فبراير/ شباط الحالي.

وقررت المحكمة التحري من إحدى شركات الاتصالات عن دخل الفنان أحمد عز، وكلفت النيابة بإحضار شهادة من المدرسة تُفيد بقيمة المصروفات الدراسية المطلوبة.

وقال معتز الدكر، محامي الفنانة المصرية زينة، إنه طلب التصريح من شركة الاتصالات عن الحملة الإعلانية للفنان أحمد عز لعام 2023، مشيرا إلى أن عز صوَّر إعلانًا تتم إذاعته في رمضان المقبل، ويتقاضى فيه ملايين الجنيهات، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وأوضح الدكر أن عز يشارك في أعمال درامية ومسرحيات، ما يفيد تقاضيه أجرا عاليا يوضح أنه ميسور الحال لدفع مصروفات الدراسة لنجليه.

كانت محكمة الأسرة قد أصدرت حكما في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، حكما بإلزام أحمد عز بدفع 21 ألفا و552 جنيها استرلينيا قيمة المصروفات الدراسية لـ”توأم زينة” عن العام الدراسي 2020- 2021، واستأنف أحمد عز على الحكم أمام محكمة استئناف عال الأسرة بالتجمع الخامس، وقررت المحكمة التأجيل لجلسة 6 مارس/آذار المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *