دب يقتحم منزل سيدة ويهاجمها فى منطقة كولورادو الأمريكية
تجميل و عناية منوعات

دب يقتحم منزل سيدة ويهاجمها فى منطقة كولورادو الأمريكية

اقتحم دب منزل سيدة في منطقة كولورادو الأمريكية وهاجمها، تسبب الهجوم في خدوش فقط للسيدة، وفقا لموقع “نيويورك بوست”

قالت شرطة  منطقة “كولورادو باركس آند وايلد” في بيان صحفي إن الضحية البالغة من العمر 82 عامًا نجت من اللقاء بخدوش فقط بعد أن استيقظت قبل فجر الجمعة عندما سمعت صوتًا محطمًا وكلبها يهدر دما”.

 

كشفت السيدة أنه عندما فتحت الأبواب المزدوجة لغرفتها، قفز عليها دب أسود صغير وخدش ساقها، كانت قادرة على دفع الدب عنها وسرعان ما أغلقت أبواب الغرفة.

 

قالت المتنزهات والحياة البرية إن الدب الذي تعتقد أنه يزن أقل من 100 رطل، ركض بجنون في أرجاء الغرفة قبل أن يتسلق رفًا ويخترق نافذة مفتوحة للهروب.

 

يقوم مسئولو الحياة البرية الآن بمطاردة هذا الحيوان المهيب، والذي يعتبر خطيرًا لأنه أصاب شخصًا، وقال المسئولون إنه إذا تم القبض عليه، فسيتم “الموت الرحيم بطريقة إنسانية“.

 

قال مايك براون ، مدير الحياة البرية للمنطقة في CPW للمنطقة في بيان: “تظل صحة الإنسان وسلامته دائمًا على رأس أولوياتنا في أي حادث مثل هذا ، بغض النظر عن مدى طفيفة الإصابات”.

 

ضباط CPW يبذلون قصارى جهدهم لتحديد مكان هذا الدب، لحسن الحظ تتكون إصابات الضحية من خدوش طفيفة جدا، تم نصب فخ في منزل المرأة بالقرب من بونكاربو ، غرب مدينة ترينيداد ، القريبة من حدود نيو مكسيكو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *