ريهام سعيد : حقي وحق ولادي عند ربنا
فن و مشاهير

ريهام سعيد : حقي وحق ولادي عند ربنا

ريهام سعيد

 


شنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد هجوما عنيفا على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على خلفية نظر القضية التي رفعتها ضده بدعوى الإساءة إليها.

وعلقت ريهام سعيد، عبر صفحتها بموقع فيسبوك، على تأجيل الحكم في القضية، بالقول: “على فكرة أنا معرفش إن في قضية النهاردة لحسن شاكوش، أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي ماخترنيش ومراحش القضية اللي فاتت”.

وأضافت: “يمكن ماخدتش حكم يا حسن عشان أنا ماخترتش محامي يخلي باله من حقي، بس حقي وحق ولادي عند ربنا، أنت أخذت عقابك من ربنا بس لسه هاتشوف ربنا هايعمل إيه، حسبي الله ونعم الوكيل ويا رب تعرف تستحملها”.

ريهام سعيد

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية قد قررت، الاثنين، تأجيل الحكم على حسن شاكوش، في الدعوى المُقامة ضده من قبل الإعلامية ريهام سعيد والتي تتهمه فيها بالإساءة لها.

وترجع بداية الأزمة إلى تصريحات لريهام سعيد في برنامج “شيخ الحارة” على فضائية “القاهرة والناس” المصرية، أكدت خلالها أنها تعتبر شاكوش عدوا لها لأنها طلبته للغناء في حفل أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي، لكنه طلب مبلغا ماليا كبيرا، بالإضافة لرفضه الدخول إلى الشاليه الخاص بها مشيا على قدميه.

ريهام سعيد

وعقب تلك التصريحات، خرج حسن شاكوش في فيديو عبر حسابه بموقع “فيسبوك” نفى خلاله تصريحات ريهام سعيد، موضحا أنها عرضت عليه المشاركة في الحفل، لكنه أخبرها أنه لا يستطيع الغناء بسبب قرار النقابة بمنعه من الغناء.

وأضاف أنه بعد إلحاح منها وافق على الذهاب للحفل لالتقاط الصور، لكنه فوجئ بنشر دعاية للحفل على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لوجود عدد كبير من المدعوين، لافتا إلى أنه طلب الحصول على 30 ألف جنيه مقابل إحياء الحفل، لكنها رفضت، ثم وافق على 10 آلاف جنيه فقط لأعضاء فرقته الغنائية.

وكشف حسن شاكوش أنه رأي في الحفل أشياء لا يستطيع ذكرها، كما أنه لم يحصل منها على أي مبلغ مالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *