حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ.. رقص وإشادة بالجمهور (صور وفيديو)
فن و مشاهير

حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ.. رقص وإشادة بالجمهور (صور وفيديو)


تصدر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل ضخم بمحافظة كفر الشيخ المصرية، حضره حشد غفير من الجمهور.

وغازلت هيفاء وهبي جمهور حفل “مارينا دلتا” التابعة لمحافظة كفر الشيخ بكلمات رقيقة، وشكرتهم على حضورهم الليلة الساهرة، وقالت: “كفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى”.

وأكملت: “يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شُفتها.. أنا بحبكم أوي وشكرا لحضوركم، وأنا سعيدة بوجودي في المدينة السياحية بكفر الشيخ”.

وارتدت هيفاء، خلال الحفل الذي قدمت خلاله باقة من أشهر أغنياتها فستانا طويلا شفافا إلى الأرض مع اتساعه أسفل الذيل.

وبعد الحفل، نشرت وهبي، عبر حسابها على “إنستغرام”، مجموعة صور من حفل كفر الشيخ وعلقت: “شكرا عالحب الكبير، كنت مبسوطة جدا بوجودي معاكم في قرية مارينا دلتا بكفر الشيخ، وكنت سعيدة بوجودكم معايا واستقبالكم الجميل.. شكرا للحشد الكبير وأشوفكم تاني عن قريب”.

آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كليب أغنيتها الجديدة “مبضعفش”، الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات: عمرو المصري، ألحان: سامر أبو طالب، توزيع: سليمان دميان، إخراج: إيلي فهد.

أما آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم “رمسيس باريس”، الذي خاضت به المنافسة في عيد الفطر 2023، وهو من بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *