حديقة حيوان أمريكية تقدم طريقة احتفال طريفة بعيد الحب “للمنفصلين”
تجميل و عناية منوعات

حديقة حيوان أمريكية تقدم طريقة احتفال طريفة بعيد الحب “للمنفصلين”

ينتظر الأزواج والأحباء فى كل مكان بالعالم ليلة عيد الحب، بشغف، للاحتفال مع شركاء حياتهم، إلا أن عيد الحب، الذى يوافق 14 فبراير من كل عام، كثيرا ما يصبح ذكرى سيئة للمنفصلين، ويذكرهم بقلبهم المكسور، لذلك تحرص حديقة حيوانات “سان أنتونيو” في ولاية تكساس الأمريكيّة على تقديم طريقة طريفة للانتقام.

​فرصة ذهبية للانتقام

الحديقة الأمريكية، تمنح الأشخاص “فرصة تسمية صرصور، أو قطعة من الخضار، أو أحد القوارض باسم شريك سابق لهم بشكلٍ رمزي، ومشاهدته وهو يؤكل من قِبَل إحدى حيوانات الحديقة”، وذلك كجزء من حدثٍ يُدعى “Cry Me a Cockroach Fundraiser” لجمع التبرّعات، وفقا لموقع “سى إن إن” عربية.

وكشفت حديقة الحيوانات أنه “إلى جانب استلام نسخة رقميّة قابلة للتّحميل لبطاقة عيد حب، يمكن للأشخاص أن يُظهروا دعمهم لحملة جمع التبرّعات هذه، وسيكون لهم أيضًا الخَيار لإعلام الشريك السابق بتسمية صرصور، أو قطعة خضار، أو قارضًا تيمنًا بهم، وإطعامه للحيوانات في الحديقة”.

وأكدت حديقة الحيوانات، أن ريع المبيعات سيذهب لدعم هدف حديقة الحيوانات في تأمين مستقبل الحياة البريّة في تكساس، وحول العالم، وهذا العام هو النّسخة الرّابعة من حملة جمع التبرّعات.

​عروض من شركات طيران فى عيد الحب

ومن جهة أخرى، أطلقت شركات طيران أوروبية – فى وقت سابق – خصومات على الرحلات بمناسبة عيد الحب، تحت شعار نصفك الآخر يستحق، وفقا لصحيفة “20 مينوتوس” الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن شركات الطيران الأوروبية “اير اوروبا” تشجع مبيعات السفر بمناسبة عيد الحب، وأطلقت حملة جديدة بأسعار للطيران والعرض سارى حتى 14 فبراير للسفر إلى وجهات فى إسبانيا واوروبا وشمال افريقيا، وتحت شعار “نصفك الأفضل يستحق هذا الخصم”، يقدم خصومات تصل إلى 20% للعملاء الذين يشترون تذاكرهم قبل 14 فبراير.

وتقترح الشركة الاوروبية الاحتفال بيوم الحب والصداقة بطريقة مختلفة وقالت: “لقد حان الوقت لإعداد شيء مختلف لعيد الحب، انس خطط كيوبيد التقليدية من “الفيلم والبطانية”، واخرج لتناول العشاء فى مطعم ملئ بالورود الحمراء وعلب الشوكولاتة.. لماذا لا تقرر السفر مع شريك حياتك أو توأم روحك؟

من بين الوجهات الوطنية، يمكن للمستخدمين السفر إلى برشلونة، مالقة، أليكانتى، بلباو، لاكورونيا، فالنسيا، غرناطة، فيغو، إشبيلية، سرقسطة، إيبيزا ومينوركا، وفى أوروبا، من الممكن السفر مع هذا العرض الترويجى إلى بروكسل وزيورخ وفرانكفورت وميونيخ وباريس وروما ولندن وميلانو وأمستردام ولشبونة وبورتو. أخيرًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *