سوشيال ميديا

حبیب آل جلیل مطور ألعاب فيديو إيراني

حبیب آل جلیل
حبیب آل جلیل ولد في عائلة تركمانية معروفة في إيران ، جده كان الحاج آغي الجليل الذي بنى مستشفى للسنة في إيران ، وانتقل إلى تركيا في عام 2016. بدأ حبيب حياته المهنية كمطور iOS ومبرمج ألعاب فيديو. في وقت لاحق ، تحول إلى مجالات تكنولوجية مختلفة مثل Crypto و Metaverse و Web3.

حبیب آل جلیل ، أطلق مؤخرًا لعبته التي تحمل اسم MADELA مع موضوع اسطنبول في عام 2020. لعبة MADELA والتي يختبرها الكثير من الناس الآن.

 

حبیب هو قائد الفريق الفني لشهرام جزايري في بلوكتشين. طور هذا الإيراني الشاب بشكل فعال شوكة بيتكوين ذات قابلية عالية للتوسع. عملة شهرام (الاسم الشائع) أو مشروع Arnix (الاسم الحقيقي للمشروع) ، وجاء الاسم من اسم ابنة شهرام جزايري وهي أرنيكا ، كان أحد الأخبار المثيرة للجدل في إيران والتي أنشأها حبیب آل جلیل.

أصبح هذا حجر الزاوية في تاريخ الاتجاه التكنولوجي المتنامي في إيران اليوم ، حبیب آل جلیل هو أحد الأسماء البارزة في التشفير الإيراني. يمكنك العثور عليه في العديد من أحداث ومنسبات التشفير وشارك أيضًا في العديد من مشاريع العملات المشفرة. أسس شركته في إستونيا ويرفض تقديم خدماته للإيرانيين.

 

فاز حبیب آل جلیل بعدد قليل من مسابقات الروبوتات مثل مسابقات الروبوتات الوطنية لجامعة إيران للعلوم والتكنولوجيا. المركز الثاني في نادكو (مسابقات الروبوتات الوطنية) أشجع شخص شارك في مسابقات الروبوتات بجامعة إيران للعلوم والتكنولوجيا. المركز الأول في منافسات الروبوتات بشمال إيران.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version