جولة فى منزل جينيفر جيتس وزوجها نايل نصار.. سعره 51 مليون دولار “صور”
تجميل و عناية منوعات

جولة فى منزل جينيفر جيتس وزوجها نايل نصار.. سعره 51 مليون دولار “صور”

انتقلت ابنة بيل وميليندا جيتس، جينفير جيتس، زوجة الفارس المصرى نايل نصار، البالغة من العمر 26 عامًا، إلى شقة “بنتهاوس” مكونة من ست غرف نوم بقيمة 51 مليون دولار فى مانهاتن مع زوجها، على الرغم من تعهد والدها بالتخلي عن ثروته.

جينيفر جيتس، الابنة الكبرى لبيل وزوجته السابقة ميليندا، تعيش في منزل تريبيكا بعد أن تم شراؤه الشهر الماضى من قبل مؤسسة مقرها سياتل مرتبطة بجيتس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أحد الحمامات

أحد الحمامات

 

الساحة الخارجية للمنزل
الساحة الخارجية للمنزل

الشقة كانت مملوكة لـ لويس هاميلتون

الشقة التي تبلغ مساحتها 8900 قدم مربع، وتبلغ مساحتها الخارجية 3400 قدم مربع، كانت مملوكة سابقًا من قبل لويس هاميلتون وهي الأكبر في مبنى سكني فاخر مرصع بالنجوم في 443 شارع جرينتش.

باعها هاملتون في عام 2021 بعد أربع سنوات من ملكيتها لكنه لم ينتقل إليها قط، وبيعت بأكثر بقليل من سعرها الحالي البالغ 49.5 مليون دولار، ويحتوي البنتهاوس المكون من ثلاثة طوابق على ست غرف نوم، وسقوف بارتفاع 20 قدمًا وتراسات متعددة ومساحتين لوقوف السيارات.

الشقة من الداخل
الشقة من الداخل

 

المطبخ
المطبخ

المنزل يحتوى على مصعد خاص

ويحتوي  المنزل على مصعد خاص به وفي الطابق العلوي شرفات مزدوجة تحيط بغرفة معيشة بنتهاوس إضافية مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وفقًا لقائمة الممتلكات القديمة.

انتقلت جينيفر إلى منزلها الجديد، على الرغم من التصريحات السابقة من والديها حول منح الغالبية العظمى ممتلكاتهم للعمل الخيرى، لتجنب إفساد أطفالهم والتأكد من أن لديهم أخلاقيات جيدة.

وأعلن بيل سابقًا أنه مهتم أكثر بتعليم أطفاله حتى يتمكنوا من شق طريقهم في الحياة، وتعهد بمنح كل واحد منهم مبلغًا صغيرًا من المال، قبل دفع باقى الأموال إلى مؤسسته التي تحمل اسمه، وقال جيتس: “سيتلقى أطفالنا تعليمًا رائعًا وبعض المال، لذلك لن يكونوا سيئين أبدًا، لكنهم سيخرجون ويكون لديهم حياتهم المهنية الخاصة”.

ويطل التراس الرئيسي للشقة على شمال غرب تريبيكا ونهر هدسون ويحتوي على مسبح خارجي خاص به، ومن المشاهير الآخرين الذين عاشوا في المبنى جينيفر لورانس وجوستين تيمبرليك وريان رينولدز وهاري ستايلز وجيك جيلنهال.

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

 

المنزل
المنزل

 

صورة من المنزل
صورة من المنزل

 

صورة من داخل المنزل
صورة من داخل المنزل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *