جاكيت منتفخ مستوحى من كيبورد الكومبيوتر و”هاشتاج”.. سعره 623 دولار
تجميل و عناية منوعات

جاكيت منتفخ مستوحى من كيبورد الكومبيوتر و”هاشتاج”.. سعره 623 دولار

قامت العلامة التجارية البريطانية المتخصصة للأزياء Liminal Work Shop بتصميم جاكيت منتفخ ذات مظهر فريد يضم 54 مفتاحا بلوحة مفاتيح مبطنة ثلاثية الأبعاد موضوعة بشكل فردى، مصنوعة من النايلون المقاوم للماء، وتتميز بجيوب رئيسية بسحاب، على شكل مفتاح علامة الهاشتاج، وخصر قابل للتعديل.

الجاكيت الأسود
الجاكيت الأسود

 

ومع ذلك، فإن جماليتها الفريدة هى التى تجعلها تستحق 495 جنيهًا إسترلينيًا (623 دولارًا)، وسواء أعجبك ذلك أم لا، فمن الصعب القول بأن التصميم المستوحى من لوحة المفاتيح هو شيء جديد تمامًا فى مجال الموضة ويمكن اعتباره عملاً فنيًا.

الجاكيت من الظهر
الجاكيت من الظهر

 

بالإضافة إلى ذلك، قد تكون كل هذه المفاتيح المبطنة مفيدة فى يوم شتاء بارد، فإذا كان المزيج بين اللونين الأسود والرمادى يبدو لطيفًا بعض الشيء، فقد ترغب فى اختيار الإصدار الأبيض العاجى الأكثر بهرجة والذى طرحته شركة Liminal قبل بضعة أشهر.

الجاكيت
الجاكيت

 

السترة مصنوع من الجلد الصناعى، وهى أرخص بكثير بسعر 269.99 دولارًا، ويمكنك حتى أن تجدها مخفضة، ولكن مرة أخرى، فهو يحتوى على عدد أقل من مفاتيح لوحة المفاتيح.

أحد الجيوب
أحد الجيوب

 

وتباينت آراء المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى تجاه “الجاكيت”، حيث رأى البعض أن الجاكيت لطيف، وقد يناسب بعض العاملين في مجالات الكومبيوتر، فيما رفضه البعض الآخر بحجه أنه منفوخ بشكل مبالغ فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *