تطبيقات و ألعاب سوشيال ميديا

كيفية توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء؟

بخصوص توثيق حساب تويتر أعلنت الشركة يوم الثلاثاء أنه سيقدم علامة تحقق “رمادية” جديدة ، مصممة لإزالة الغموض عن الحسابات الموجودة على نظامها الأساسي التي يتم التحقق منها ، على عكس أولئك الذين يدفعون 8 دولارات شهريًا مقابل بطاقات التحقق الزرقاء على الحسابات الشخصية. في وقت لاحق كانت استراتيجية تسويقية لإيلون ماسك.

وأضافت: “لن تحصل جميع الحسابات التي تم التحقق منها مسبقًا على تصنيف (رسمي) ولا يمكن شراء الاسم”. وأضافت “الحسابات التي ستتلقى تشمل الحسابات الحكومية والشركات التجارية وشركاء الأعمال ووسائل الإعلام الرئيسية والناشرين وبعض الشخصيات العامة. “

عندما تنشئ حسابًا على Twitter ، يكون الحساب ملكًا لك تمامًا ، ولكن لم يتم التحقق منه فقط لك بشكل افتراضي ؛ تتطلب عملية التحقق من حساب تويتر للمستخدم خطوات إضافية وإضافية وهي في الواقع أكثر صعوبة. قبل أن نتعلم كيفية التحقق من حساب Twitter ، دعنا ننتقل إلى عملية التحقق من حساب التويتر.

 

ما هي شروط توثيق حساب تويتر ؟

تتيح شارة توثيق حساب تويتر الزرقاء على تويتر للأشخاص معرفة أنه تم التحقق من حسابات المصلحة العامة. للحصول على الشارة الزرقاء ، يجب أن يكون حسابك أصليًا وبارزًا ونشطًا.

لذلك ، قمنا بجمع جميع المتطلبات من أجلك وفقًا لشركة تويتر:

مميز:

من أجل الحفاظ على الثقة وتشجيعها بين المستخدمين على النظام الأساسي ، تحتاج إلى تأكيد هويتك على Twitter حتى يمكن التحقق من حسابك. اعتمادًا على الفئة ، سيُطلب منك اختيار إحدى الطرق الثلاث للتحقق من هويتك:

  • الموقع الرسمي: يمكنك توفير رابط إلى موقع ويب رسمي يحتوي على معلومات مرجعية عنك (أو مؤسستك) وحسابك على Twitter. بالنسبة للأفراد ، يجب على المنظمة التي تمتلك الموقع إثبات ملكيتها على Twitter.
  • التحقق من الهوية: يمكنك تقديم صورة لبطاقة هوية حكومية سارية ، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر. ينطبق هذا الشرط على الأفراد ، وليس الشركات أو العلامات التجارية أو المنظمات.
  • عنوان البريد الإلكتروني الرسمي: يمكنك تقديم عنوان بريد إلكتروني رسمي يحتوي على المجال المرتبط بفئة الشهرة التي تختارها. بالنسبة للأفراد ، يجب توثيق المنظمة التي يرتبط بها المجال على موقع تويتر.

 

الشهرة:

بناءً على معايير الشعبية ، يجب أن يمثل حسابك أو يرتبط بأي شكل من الأشكال بشخص أو علامة تجارية بارزة. بالإضافة إلى تأكيد هوية المتحكم في الحساب ، سيصادق تويتر أنواع الحسابات التالية وفقًا للمعايير الموضحة. في جميع الفئات ، قد يتحقق تويتر بشكل مستقل من الانتماءات المؤهلة من خلال الشراكات التجارية أو الاتصالات المباشرة. قد نطلب الأنواع التالية من المعلومات لكل فئة لتأكيد الشهرة كجزء مهم من متطلبات توثيق حساب تويتر:

  • مقالات الأخبار: يمكنك إرسال أو اقتباس مقالات إخبارية خاصة بك أو لمؤسستك عدة مرات في مقالتك. يجب أن تأتي هذه المقالات من مؤسسات إخبارية تم التحقق منها ولا يمكن أن تكون مدونات أو محتوى منشورًا ذاتيًا. قد تتطلب منك فئات معينة إرسال مراجع أو روابط لمعرف Twitter الخاص بك أو مؤسستك والمقالات التي تشير إليك أو إلى مؤسستك.
  • ويكيبيديا: يمكنك توفير رابط لمقالة Wikipedia مستمرة عنك أو عن مؤسستك تفي بمعايير شعبية الموسوعة.
  • المتابعون أو الإشارات: إذا وجد أن حسابك يحتوي على متابعين أو علامات تصنيف تصل إلى 0.05٪ في موقعك ، فقد يتم احتسابه ضمن الشعبية لفئات معينة.

 

التفاعل:

يجب أن يكون حسابك نشطًا وله سجل في اتباع قواعد تويتر. هذا يعنى:

  • النزاهة: يجب أن يكون لحسابك اسم ملف تعريف وصورة ملف شخصي.
  • الاستخدام النشط: يجب أن يكون حسابك عامًا في وقت تقديم الطلب ويجب أن تكون قد قمت بتسجيل الدخول إلى الحساب خلال الأشهر الستة الماضية .
  • الأمان: يجب أن يكون لحسابك عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف مؤكد.
  • قوانين تويتر: ربما لم يتم تعليق حسابك لمدة 12 ساعة أو 7 أيام (باستثناء الالتماسات الناجحة) لانتهاك قوانين تويتر خلال الاثني عشر شهرًا الماضية. 

 

توثيق حساب تويتر

 

الحسابات الغير مؤهلة في توثيق حساب تويتر

بغض النظر عن تلبية المتطلبات (الأصلية والبارزة والنشطة) ، فإن بعض الحسابات غير مؤهلة للحصول على توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء ، من بينها وفقا لتويتر:

المحاكاة الساخرة وموجز الأخبار والتعليقات وحسابات المعجبين غير الرسمية , والحيوانات الأليفة والشخصيات الخيالية ، ما لم تكن مرتبطة بشكل مباشر بشركة أو علامة تجارية أو منظمة مسجلة أو ترفيه مسجل , والحسابات المتورطة في انتهاكات خطيرة للتلاعب بمنصة تويتر وسياسات البريد العشوائي ، مثل شراء وبيع المتابعين الى اخره.

 

ما هو سعر توثيق حساب تويتر؟

لا توجد رسوم من أجل توثيق حساب تويتر الخاص بك ، فالعملية مجانية تمامًا. لكن بعض الأشخاص يدفعون لشخص ما لمساعدتهم على التحقق من حسابهم ، وفي هذه الحالة تدفع مقابل نفس المساعدة وليس مصادقة الحساب نفسه.

 

كيف أعرف أنه تم التحقق من حسابي؟

ما عليك سوى الانتقال إلى حسابك وإلقاء نظرة على الحقل الذي يحتوي على اسمك ، إذا كانت هناك علامة اختيار زرقاء بعده ، فسيتم التحقق من حسابك.

كم عدد المتابعين لـ توثيق حساب تويتر ؟

تحقق من عدد المتابعين لحساب تويتر. يتم التحقق من حساب Twitter من خلال منح صاحب الحساب شارة زرقاء ، سواء كانت الحسابات الشخصية ، والحسابات المؤسسية ، والشركات التجارية ، والمؤسسات الإخبارية ، وأنواع أخرى من الحسابات مؤهلة للحصول على شارة زرقاء ، وفقًا لسياسات تويتر كمنصة التواصل الاجتماعي.

يتطلب التحقق من حساب Twitter أن يكون لدى الحساب 0.05٪ من عدد المتابعين من نفس المدينة التي فيها الحساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version