تلبسى إيه وانتى رايحة أول ديت؟ 7 أفكار مناسبة لخروجة بالنهار أو بالليل
تجميل و عناية منوعات

تلبسى إيه وانتى رايحة أول ديت؟ 7 أفكار مناسبة لخروجة بالنهار أو بالليل

عندما تريد أن تخرج الفتاة فى المقابلة الأولى، لا تعرف ما الذى عليها أن ترتديه حتى تكون فى أبهى صورة وواثقة من نفسها بشكل جذاب وجميل، لأن الانطباع الأول يدوم، وبالطبع كل فتاة تعتنى بمظهرها طوال الوقت، حتى تظهر فى أفضل حال، ولكن عند اللقاء أو الموعد الأول، تبدو الفتاة مرتبكة ومتوترة، ما يجعلها لا تعرف ما الذى يجب أن ترتديه حتى تكون جميلة ومتألقة، ويوجد بعض الطرق التى تساعد الفتاة فى اختيار الملابس، وفقًا لموقع”ستايل كاستر”.

ارتداء الجينز

تعتبر هذه الطريقة من ابسط وأسهل الطريق التى يمكن من خلالها ارتداء الزى بشكل جديد، عن طريق ارتداء بنطلون جينز أسود مع ارتداء قميص جميل و بلوزة أنيقة مميزة، مما يعطى أناقة وبساطة، ويشعر الفتاة بالراحة والهدوء، مع ارتداء كعب أو صندل مسطح أو حذاء رياضى، مع ارتداء أقراط رقيق وساعة لأناقة مثالية.

بوزة وجينز
بوزة وجينز

بدلة أنثوية

قد تكون الفتاة متعجلة ولا تجد الوقت الكافى حتى تختار ملابس مناسبة، فيمكن اختيار البدلات غير الرسمية والتى تصلح أن تكون مناسبة فى الموعد الأول، ويمكن أن تختار البدلة بلون أسود مع اللعب الألوان والأشكال، لجعل الطلة مميزة لا تنسى، بشكل أنيق وجذاب.

بدلة
بدلة

التى شيرت مع الجينز

يمكن للفتاة أن ترتدى تى شيرت أنيق مع سروال من الجينز لطلة طبيعية مبهرة، مع وضع أحمر شفاه خفيف، وارتداء حذاء رياضى، ويمكن أن ترتدى الفتاة جاكيت جلد فوق التى شيرت، مع ارتداء أقراط عصرية وشبابية، مع ارتداء عقد بسيط وناعم.

تى شيرت وجينز
تى شيرت وجينز

 بلوزة من الجلد وسروال بنفس اللون

تلك الطلة تصلح فى الشتاء لأنوثة مبهرة، يمكن ارتداء بلوزة أنيقة مع سروال من الجلد، مع أقرانهم بأقراط أنيقة وحقيبة صغيرة وحذاء رائع، ويمكن حمل معطف أو سترة للجو البارد وتلك الطلة تمنح أناقة وجاذبية وغموض.

جلد
جلد

طقم متناسق من الملابس

يعتبر هذا الزى مناسب لمن تريد أن تبدو بشكل جريء وأكثر عصرية، عن طريق ارتداء ملابس مصنوعة من المطبوعات أو الأقمشة المطابقة، من أول القميص والسروال والبدلة، لجعل المظر مثالى بشكل كبير.

طقم
طقم

فستان منسوج

هذا الفستان مناسب للطقس البارد ما يعطى مظهر رباضى جذاب، مع إمكانية الفتاة أن تحمل حقيبة صغيرة، مع ارتداء أقراط أنيقة مع حذاء رياضى، لطلة أكثر من رائعة وهادئة فى نفس الوقت.

فستان منسوج
فستان منسوج

فستان زهرى

يعتبر الفستان الزهرى المليء بالزهور والحيوية، أفضل الإطلالات التى لا تأخذ وقت طويل، يكفى الفتاة أن ترتدى مع الفستان كعب عالى، مع حمل حقيبة أنيقة والأكسسورات المفضلة.

فستان
فستان

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *