بين الكلاسيكية والغريبة.. أبرز تريندات موضة الشعر فى 2023
تجميل و عناية منوعات

بين الكلاسيكية والغريبة.. أبرز تريندات موضة الشعر فى 2023

تختلف اتجاهات تصفيفات الشعر طوال الوقت، لذلك تحرص الكثيرات من النساء على متابعة كل ما هو جديد ومختلف لتختار من بينه ما يناسبها، ولكن بعض الاتجاهات تتسم بالغرابة أحياناً والتي نستعرض بعضها من المتوقع انتشارها خلال هذا العام، وفقًا لما ذكره موقع مجلة “vogue“.

أغرب وأبرز اتجاهات الشعر لعام 2023

لمسات فنية

عادت تسريحات الشعر ذات اللمسات الفنية لساحة الموضة مرة أخرى خلال هذا العام، والتي مثل العقدة العلوية أو كعكات الباليه أو ذيل الحصان، أو تجعيد الشعر المتبلور مع إضافة المزيد من الأشكال المزخرفة كما اتبعته بعض المشاهير النساء اللواتى ظهرن في فعاليات فنية مختلفة.

تشكيل الشعر للوحة فنية
تشكيل الشعر للوحة فنية

شعر البوب

تعتبر تسريحة شعر ” البوب” من تسريحات الشعر الكلاسيكية المتوقع انتشارها خلال هذا العام، والتي تعتمد على قص الشعر بخطوط وزوايا مستقيمة وتبرز جمال الوجه.

تسريحة البوب
تسريحة البوب

شعر طويل

يعتبر الشعر الطويل من اتجاهات الشعر الكلاسيكية التي يفضلها الكثيرات من النساء، حيث يساعدهن في الحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية في نفس الوقت، ومن المتوقع انتشار تسريحة الشعر الطويل الكلاسيكية التي تعتمد على تجعيد أجزاء من الشعر مع ترك بعض منسدل على أحد الكتفين .  

شعر طويل
شعر طويل

فواصل جانبية

تعتبر تسريحة الشعر التي تعتمد على فواصل جانبية من تسريحات الشعر الكلاسيكية المتوقع انتشارها هذا العام، مع تجعيد بعض خصلات الشعر .

فواصل جانبية
فواصل جانبية

شعر رطب

والشعر الشديد اللمعان والرطب من تسريحات الشعر المتوقع انتشارها خلال هذا العام، والذى يساعد في إبراز جمال المرأة والحصول على إطلالة أنيقة ورقية في نفس الوقت.

شعر رطب
شعر رطب

الضفائر النحتية
 

يعتبر الشعر المضفر و المصمم على هيئة منحوتة فنية، من أبرز اتجاهات الشعر المتوقع انتشارها خلال هذا العام، والتي تعتمد في تصفيفها على الذهاب لصالون تجميل ويعتبر من الاتجاهات التي اتبعها بعض مشاهير النساء في إطلالاتهن بمختلف الفعاليات الفنية.

ضفائر منحوتة
ضفائر منحوتة

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *