بقرة غاضبة تهاجم طفلة وتجرها بشراسة فى مشهد صادم بالهند.. فيديو
تجميل و عناية منوعات

بقرة غاضبة تهاجم طفلة وتجرها بشراسة فى مشهد صادم بالهند.. فيديو

انتشر مقطع فيديو صادم على مواقع التواصل الاجتماعى، لبقرة هاجمت طفلة صغيرة فى الهند بشراسة، وظهر فى الفيديو سيدة تمشى على الطريق برفقة طفليها خلف بقرة وعجلها، وفجأة استدارت البقرة نحوهم وهاجمت الطفلة التى تبلغ من العمر 11عاما ورمتها على الأرض ودهستها وجرتها عدة مرات دون أن يتمكن أحد من الاقتراب، حسبما نشر موقع timesofindia.

وفيما بعد ألقى بعض المتفرجين الحجارة على البقرة، وأنقذوا الطفلة التى تم نقلها إلى المستشفى مصابة بجروح كثيرة، وقالت وسائل إعلام هندية محلية إن الطفلة بحالة صحية مستقرة، وتشير التفاصيل إلى أن قطيع من ثمانى ماشية كان يتجول فى الشارع، بينما كانت الفتاة تسير خلف البقرة والعجل، وحينها استدارت البقرة واندفعت نحو الطفلة عائشة، لتُظهر لقطات كاميرات المراقبة البقرة وهى تقذف الفتاة فى الهواء وتهاجمها مرارًا وتكرارًا.

بدورها، حاولت السيدة بانو مطاردة الحيوان بعيدًا عن طريق رشق الحجارة، ولكن دون جدوى، وأظهرت اللقطات قلة من السكان وهم يشاهدون الهجوم بشكل سلبى، بينما حاول قلة آخرون مطاردة الحيوان بعيدًا.

أما الفتاة الصغيرة فقد هاجمتها البقرة مرارًا وتكرارًا وتركتها تهرب بعد أن ضربها المتفرجون بعصا، وقالت الشرطة إن الفتاة التى أصيبت بجروح خطيرة نُقلت إلى المستشفى، وبناء على شكوى قدمتها السيدة بانو، بدأت شرطة أرومباكام التحقيق.

تم القبض على مالك البقرة، س. فيكى، 26 سنة، من أرومباكام بتهمة تعريض حياة أفراد الجمهور للخطر بسبب الإهمال، كما تم جمع الأبقار الضالة ونقلها إلى السقيفة البيطرية فى بيرامبور.

بقرة تدهس فتاة
بقرة تدهس فتاة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *