بقرة تتسبب فى أزمة مرورية بإنجلترا.. فيديو
تجميل و عناية منوعات

بقرة تتسبب فى أزمة مرورية بإنجلترا.. فيديو

تسببت بقرة في حدوث فوضى مرورية بعد تجولها على طريق سريع رئيسي في إنجلترا – مما أجبر السائقين على الالتفاف حوله، وفقا لموقع “ديلى ميل” البريطاني.شوهدت البقرة الفريزيان الصغيرة وهي تهرول في مسار المركبات القادمة على الطريق M55 المزدحم ، بين بريستون وكيركهام ، لانكشاير، يوم الخميس.

قام أحد ركاب السيارة بتصوير البقرة الخائفة وهى واقفة في منتصف الطريق المزدحم، ويحاول قائدو السيارات التحرك ببطء، وسمعوا وهم يقولون :”لن ينتهي هذا بشكل جيد”. ثم تبدأ البقرة في التحرك في منتصف الممر .

البقرة
البقرة

يمكن سماع أصوات بعض الأطفال في الخلفية حيث يطلب أحدهم الرحيل بعيدا عن البقرة، ثم يستدير قائد السيارة ويبدأ في السير باتجاه حركة المرور في الحارة القريبة مما يجبر سائقًا آخر على الانحراف بسيارته حول البقرة.

تسببت البقرة في تأخيرات كبيرة على الطريق السريع المتجه شرقا بين التقاطعين الرابع والثالث حيث قال بعض سائقي السيارات إن رحلاتهم استغرقت ساعتين إضافيتين.

أغلقت خدمات الطوارئ لاحقًا الطريق أثناء محاولتها القبض على الحيوان، قال متحدث باسم شرطة  منطقة لانكشاير في ذلك الوقت: “برجاء العلم أن M55 المتجه شرقًا مغلق حاليًا بين التقاطع الرابع والتقاطع الثالث، الطريق مغلق بسبب تقارير عن وجود حيوانات على الطريق ونتوقع أن يتم إغلاق هذا لبعض الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *