بـ”الكلبشات”.. لحظة وصول أحمد فلوكس للمحكمة لتنفيذ حكم الحبس (فيديو)
فن و مشاهير

بـ”الكلبشات”.. لحظة وصول أحمد فلوكس للمحكمة لتنفيذ حكم الحبس (فيديو)


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للحظة وصول الممثل المصري أحمد فلوكس إلى المحكمة بعد ضبطه لتنفيذ حكم بالحبس عامين.

ونشر المحامي المصري عمرو عبدالسلام، عبر صفحته على “فيسبوك”، فيديو يظهر لحظة وصول فلوكس للمحكمة الاقتصادية وفي يديه “الكلبشات”؛ تمهيدا لترحيله إلى سجن النطرون لتنفيذ حكم سابق ضده.

وقبل يومين، ألقت الشرطة القبض على فلوكس أثناء قضائه العطلة الصيفية في مدينة مرسى مطروح، وتم تحرير محضر بحيازته لمواد مخدرة (حشيش).

وألقي القبض على أحمد فلوكس لصدور حكم نهائي ضده من محكمة الجنح المستأنفة للمحكمة الاقتصادية، بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ، على خلفية اتهامه بسب وقذف إحدى لاعبات كرة السلة بمنتخب مصر.

ووفقا للمحامي عمرو عبدالسلام، فإن الحكم صدر من محكمة أول درجة في غضون عام 2021، ثم استأنفت النيابة العامة على هذا الحكم لأنه كان يقضي بالبراءة.

وتابع: “في محكمة الاستئناف ألغت المحكمة حكم أول درجة وعدلته إلى حبس سنتين مع الشغل والنفاذ، وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، و200 ألف جنيه تعويضا مدنيا مؤقتا”.

وذكر أن أحمد فلوكس لم يحضر جلسة الاستئناف، وبالتالي يكون الحكم الصادر ضده نهائيا، ثم تحول إلى حكم بات لمرور أكثر من 60 يوما على صدور الحكم دون أن يتخذ إجراءات الطعن بالنقض على هذا الحكم.

بعد ظبط فلوكس في مظروح، تم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ الحكم النهائي الصادر ضده بالحبس سنتين.

وجرى اصطحابه إلى المحكمة الاقتصادية بدائرة المعادي، ووقع فلوكس على نماذج الحبس، إذ من المقرر إيداعه بأحد السجون المركزية لتنفيذ عقوبة الحبس كاملة لمدة سنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *