برنامج قلبي اطمأن 2023.. رحلة عطاء جديدة تعرف على تفاصيلها
فن و مشاهير

برنامج قلبي اطمأن 2023.. رحلة عطاء جديدة تعرف على تفاصيلها


يعد البرنامج الخيري “قلبي اطمأن” من أشهر البرامج الإنسانية في الوطن العربي، حيث يقدم غيث رحلة عطاء جديدة للعام السادس على التوالي، خلال شهر رمضان 2023.

ويستعد فريق عمل برنامج “قلبي اطمأن” لمواصلة مشوارهم الناجح حول العالم، لتنفيذ حزمة جديدة من أعمال الخير والدعم المتمثل في المساعدات والمبادرات والمشاريع خلال شهر رمضان 2023، مما يسهم في تعزيز الشعار الذي يرفعه البرنامج وهو “تقليل الفقر في العالم”.

الهدف الأساسي لمقدم البرنامج “غيث الإماراتي” هو أن يكون على قرب من أصحاب الحاجات، والبحث عن حالات إنسانية تعاني من ظروف صعبة، ويعمل على تقديم المساعدة لهذه الحالات بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى.

ونظراً لتحقيق البرنامج نجاحا كبيرا في مواسمه السابقة، لذا ينتظر الجمهور العربي في رمضان 2023 برنامج قلبي اطمأن، ويبحثون بشكل مكثف عن مواعيد عرضه، والقنوات الناقلة.

مواعيد برنامج قلبي اطمأن 2023 على قناة أبوظبي 

سيتم عرض البرنامج على قنوات أبوظبي الإماراتية في رمضان 2023 في تمام الساعة الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبوظبي، أي الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

موعد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر 

يعرض برنامج غيث قلبي اطمأن في رمضان 2023 في تمام الرابعة والربع بتوقيت مصر، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نسبة مشاهدة عالية، وأن تنتشر أجزاء من حلقاته المؤثرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قنوات عرض برنامج قلبي اطمأن 

يمكن للمشاهدين متابعة برنامج قلبي اطمأن، خلال شهر رمضان 2023 عبر شاشات التلفزيون، ومن خلال منصات مواقع التواصل المختلفة، كما يعرض برنامج قلبي اطمأن على قناة “أبوظبي، وإم بي سي”.

برنامج “قلبي اطمأن”، برنامج خيري تم عرضه لأول مرة في 2018، وتقوم فكرته على تجول الإعلامي غيث في شوارع الدول العربية، وعمل لقاءات مع حالات اجتماعية واقعية في الكثير من البلدان العربية، ويقدم لها المساعدات بمختلف أشكالها كي تنهض وتواصل مشوار الحياة.

ويتعمد الإعلامي الإماراتي غيث الظهور بملابس تساعده على التخفي وعدم إظهار وجهه، بالإضافة إلى حمله حقيبة ظهر مميزة صارت علامة على توزيع السعادة.

في العام الماضي، فاجئ غيث متابعيه وجمهور بمستجدات تتعلق بمظهره الذي تميز به خلال المواسم السابقة، وأرجع السبب في ذلك إلى وجود الكثيرين ممن يعرفونه، لذلك قرر اتخاذ هذه الخطوة.

وحافظ الإعلامي الإماراتي على المظهر العام المعروف له، لكنه ارتدى فوقه ملابس العديد من المهن الأخرى مثل: الحداد، النجار، صيانة وغسيل السيارات، عامل الطابوق، الفلاح، وغيرها.

ويذكر أن برنامج “قلبي اطمأن” قام خلال الأعوام الخمسة الماضية بتقديم الدعم لمئات الآلاف من الحالات الإنسانية والمحتاجين، وألهم الكثير من الشباب للقيام ببرامج وطرح أفكار لدعم المحتاجين والفقراء والتخفيف عن معاناتهم واحتياجاتهم وآلامهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *