بتحب تعزف على البيانو ولا الطبلة؟ اعرف صفاتك الشخصية من الآلة الموسيقية
تجميل و عناية منوعات

بتحب تعزف على البيانو ولا الطبلة؟ اعرف صفاتك الشخصية من الآلة الموسيقية

 

عندما يختار الإنسان أي شيء في حياته وإن كان مشروبه الخاص، فهو يختاره وفقاً لأهوائه الشخصية ولذلك تشير اختياراته إلى صفة من صفاته التي يتمتع بها، حتى عند اختياره للآلة الموسيقية التي يتعلم العزف عليها، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، صفاتك الشخصية حسب  الآلة الموسيقية المفضلة لك، وفقاً لما ذكره موقع ” pinkvilla“.

 

اعرف صفاتك الشخصية من الآلة الموسيقية المفضلة لك
 

آلة الطبل
 

يتسم الشخص الذى يفضل العزف على الطبل بالنشاط والعصبية أيضاً، لذلك يلجأ للطبل لأنه يساعده على تخفيف الشعور بالتوتر والعصبية ويستطيع من خلالها تفريغ نشاطه بالعزف عليها وتجعله يشعر بعد ذلك بالهدوء والراحة النفسية.

آلة الطبل
آلة الطبل


 

آلة البيانو
 

يتطلب العزف على البيانو قدر من التركيز لتعلمه وإتقانه، لذلك يفضله الأشخاص الذين يتسمون بالهدوء والذكاء، ويتمتعون بشخصية اجتماعية وذلك لسعيه لتعلم العزف على البيانو ومشاركة الآخرين عزفه على هذه الآلة، كما يتسم بالتركيز والصبر وذلك لحرصه على تعليم العزف على البيانو الذى يستغرق فترة طويلة .

آلة البيانو
آلة البيانو


 

آلة الجيتار
 

تعتبر آلة الجيتار من الآلات الموسيقية الشعبية ومن يفضلها هو شخص يحب جمع الأشياء وعادة ما يتسم هذا الشخص أيضاً بشعوره بالوحدة ويتمتع بشخصية مستقلة، لذلك يفضل العزف على الجيتار الذى يشاركه وحدته ويجعله يشعر بالونس.

آلة الجيتار
آلة الجيتار


 

آلة الكمان
 

ويتسم الشخص الذى يفضل العزف على آلة الكمان بالهدوء الذى يساعده على تعلم العزف على هذه الآلة التي تحتاج إلى التركيز جيداً، مما يساعده على الشعور بالسعادة والراحة النفسية، كما يتسم باستمتاعه بالجلوس مع الآخرين ولكنه في الحقيقة لا يحتاج إليهم في الواقع حيث يستمتع أيضاً بالجلوس بمفرده.

آلة الكمان
آلة الكمان

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *