انهيار شقيقتي جورج الراسي في “قداس السنوية” (فيديو)
فن و مشاهير

انهيار شقيقتي جورج الراسي في “قداس السنوية” (فيديو)


أقيم قداس المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، الأحد، في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف-جبيل في الذكرى السنوية الأولى لرحيله.

ونشر برنامج ET بالعربي، عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا)، مقطع فيديو قصير من قداس جورج الراسي، إذ ظهر على شقيقتيه ساندرين وسيباستيان التأثر والبكاء الشديد.

ورحل جورج الراسي فجر 27 أغسطس/آب 2022 إثر حادث سير أليم عن عمر ناهز 40 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في 29 يناير/كانون الثاني عام 1980.

وكشفت تقارير إخبارية لبنانية عن وفاة المطرب جورج الراسي، شقيق الفنانة نادين الراسي، إذ كان يستقل سيارته بصحبة صديقته وتدعى “ز. م”، وفجأة اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع، وتهشمت السيارة كليا ليلفظ أنفاسه الأخيرة وصديقته أيضا.

 وأوضحت التحقيقات أن السيارة ملك الفنان جورج الراسي، وكان هو الذي يقودها، واصطدمت بالحاجز الوسطي عند نقطة المصنع المشترك.

وقالت التقارير الأولية للطبيب الشرعي اللبناني إنه لا وجود لأي تشويه إطلاقا بجسد جورج الراسي أو رأسه، مرجحين أن قوة الصدمة أدت الى الوفاة.

ظهر المطرب جورج الراسي في آخر حفل غنائي له أحياه ليلة الجمعة 26 أغسطس/آب 2022، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بلحظات في الساعات الأولى من صباح يوم السبت.

وآخر ما كتبه جورج الراسي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام قبل أسبوع من وفاته، هو دعاية لحفله الغنائي الأخير الذي أحياه ليلة الجمعة 26 أغسطس، في أحد الملاهي الليلية اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *