انتشار طلاء أظافر الألوان المائية للاحتفال بعيد الحب.. جهزى نفسك
تجميل و عناية منوعات

انتشار طلاء أظافر الألوان المائية للاحتفال بعيد الحب.. جهزى نفسك

تختلف اتجاهات طلاء الأظافر والرسم عليها من موسم لآخر، فقد تظهر ألوان وتختفى أخرى، ومع اقتراب عيد الحب، ظهر اتجاه منتشر خلال هذه الفترة والمعروف باسم “الألوان المائية”، وهو اتجاه يمكن تطبيقه في المنزل أو في صالون تجميل، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

انتشار اتجاه طلاء الألوان المائية

ظهر خلال هذه الفترة مع إقتراب عيد الحب أو الفلانتين، أظافر الألوان المائية (المعروفة أحيانًا باسم أظافر الزجاج الملون)، وذكر التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية، أن المرأة ليست بحاجة للذهاب لصالون تجميل للحصول على طلاء أظافر مائى، حيث يمكن للمرأة أن تطبقه في المنزل في حالة إذا كانت تتمتع بخبرة ومهارة فنية ويد ثابتة حتى تستطيع الحصول على الرسمة التي تود تطبيقها على أظافرها.

ويعتبر طلاء الأظافر المائى من الأشكال الأكثر مرونة، ويمكن تطبيقها في المنزل، كما تمزج بين الألوان المميزة وتساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وناعمة.

صورة أخرى لطلاء الأظافر
صورة أخرى لطلاء الأظافر

نصائح للحصول على طلاء أظافر مائى مميز

وللحصول على ألوان الطلاء المائية يجب دمج اللون الوردي الطبيعي، مع أي لون يناسبه مثل اللون الأبيض مع استخدام فرشاة صغيرة لتساعد في رسم الرسومات الكبيرة والمموجة على الظفر.

وبمجرد أن تجف الرسمة، يمكن تكرارها مع استخدام العديد من الألوان المختلفة والمناسبة مع بعضها البعض، ويفضل أن تناسب الملابس التي سوف ترتديها المرأة حتى تحصل على إطلالة أنيقة ومميزة في عيد الحب أو المناسبة التي تنوى حضورها.

طلاء أظافر مائى
طلاء أظافر مائى

وللحصول على إطلالة أنيقة ومميزة يمكن إضافة لمسة نهائية لامعة عند الإنتهاء من الرسمة من خلال إضافة طلاء شفاف لامع أو استخدام طلاء لامع عند الرسم ودمجه مع الطلاء للحصول على طلاء أظافر مميزة .

طلاء أظافر
طلاء أظافر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *