الجوازة باظت.. “إكسات” عريس صينى يظهرن فى فرحه لإفساد الزفاف
تجميل و عناية منوعات

الجوازة باظت.. “إكسات” عريس صينى يظهرن فى فرحه لإفساد الزفاف

من المفترض أن يكون يوم زفاف الشخص، هو الأسعد له على الإطلاق، ولكن بالنسبة لهذا الرجل الصينى، تحول اليوم بدلا من حلم سعيد، إلى كابوس مخيف، ففى السادس من فبراير الجارى، أذهل الحضور فى حفل زفاف فى قرية هنغدى بمقاطعة يونان الصينية بعرض غير عادى، حيث ظهرت حوالى 12 امرأة خارج مكان الزفاف مع لافتة حمراء كبيرة كتب عليها “نحن صديقات تشين سونغ السابقات، واليوم سوف ندمركن”.

صديقات العريس السابقات
صديقات العريس السابقات

الحضور يعتقدون الأمر مزحة

فى البداية، اعتقد الكثيرون أن المشهد غير العادى كان جزءًا من مزحة ودية، ولكن تم الكشف لاحقًا أن النساء كن بالفعل صديقات تشين السابقات اللائى تعرضن للاحتقار لإفساد يومه الكبير، بحسب odditycentral.

يُظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع منذ ذلك الحين النساء يقفن بصمت عبر الشارع من مكان زفاف تشين ويحملن اللافتة الحمراء ليراها الجميع، شوهد بعض الضيوف يذهبون إلى النساء ليسألوا عن احتجاجهن، وفى وقت ما ذهب تشين وعروسه لمواجهتهن.

اثناء الزفاف
اثناء الزفاف

قال تشين سونغ لـ Feidian Video: “لقد أحرجتنى كثيرًا.. الآن زوجتى وعائلتها مستائين منى”.

اعترافات العريس

ومن المثير للاهتمام، أن العريس اعترف بأنه تصرف بشكل سيء مع بعض صديقاته السابقات فى الماضى، لكنه ادعى أنه غيّر أسلوبه منذ ذلك الحين، ومع ذلك، ورد أن زوجته وأقاربه لا يتحدثون إليه حتى يحصلوا على تفسير مرضٍ لمشهد الزفاف الغريب.

قال تشين، “كنت غير ناضج عندما كنت أصغر سنًا، وأذيت العديد من الفتيات”، مضيفًا أنه يأسف لسلوكه السابق ونصح الرجال الآخرين بمعاملة النساء باحترام، وقال، “يجب أن تكون مخلصًا لصديقتك بدلاً من خداعها

على الرغم من التجربة المهينة، لم يحصل تشين على أى تعاطف على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية، حيث اتهمه معظم المعلقين بأنه الشخص الوحيد المسؤول عن مشاكله ونصح عروسه بانهاء العلاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *