الأوفر سايز موضة خريف 2023.. اعرفى إزاي تختارى اللى يناسبك
تجميل و عناية منوعات

الأوفر سايز موضة خريف 2023.. اعرفى إزاي تختارى اللى يناسبك

هناك الكثير من المحبين لارتداء ملابس “أوفر سايز” أو ارتداء المقاسات الكبيرة عن مقاسهم، وقد يرى البعض أنه يكمن سر المظهر الأكثر جاذبية مع الملابس ذات الحجم الكبير في تصميم الملابس والأحذية والإكسسوارات وطريقة تزين الشعر، فصيحة الموضة كبيرة الحجم مثالية للنساء والرجال الذين يحبون الظهور بمظهر غير رسمي وبسيط ولكنه أنيق، ويستعرض “اليوم السابع” بعض النصائح التي تجعلكِ ترتدين الملابس كبيرة الحجم دون قلق والتي تعتبر موضة خريف 2023، وقد تستمر حتى شتاء 2024، وفقاً لما نشره موقع “panaprium“.

الاوفر سايز
الاوفر سايز

اختاري ألوان محايدة

الألوان المحايدة تجعل إطلالتك كبيرة الحجم أنيقة وراقية، يمكنك ارتداء الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود والبني والرمادي على مدار السنة دون عناء لأنها لن تصبح عتيقة الطراز، حيث إن الألوان المحايدة تجعل قطع الملابس الفضفاضة متعددة الاستخدامات .

ارتدي قمصان كبيرة الحجم

ارتدي طبقات جذابة لإضافة لمسة أنيقة لأي مظهر، يمكن لسترة الجينز الكلاسيكية كبيرة الحجم أن تحسن أسلوبك في ارتداء الملابس بشكل كبير، يمكنك التميز عن الآخرين وتحويل أي مظهر غير رسمي إلى ملابس أكثر جاذبية وأصالة مع سترات جينز أكبر حجما.

موضة خريف 2023
موضة خريف 2023

ارتدي سترات بأكتاف كبيرة

يمكنك ارتداء ملابس مع أكتاف كبيرة، وغالبا ما يرتدي الرجال والنساء السترات للتأكيد على الجزء العلوي من أجسامهم ومظهرهم بمظهر رائع، فيمكن أن ترتدي سترة بلون محايد مثل الأسود أو الأبيض أو البني أو الأزرق، وضعها فوق قميص أبيض كلاسيكي.

اوفر سايز
اوفر سايز

كوني بسيطة

إذا كنت تريد أن ترتدي ملابس كبيرة الحجم، فضع البساطة أولا، فحافظ على بساطة ملابسك عن طريق اختيار المجموعة المناسبة من الملابس السهلة التي تتناسب مع بعضها، فعند شراء ملابس جديدة فكر في ملابس بسيطة كبيرة الحجم يمكنك ارتداؤها.

ارتدي بنطلون الجينز

اختاري ملابس مثل جينز بوي فريند التي يمكنك تجميعها معا لصنع ملابس كلاسيكية كبيرة الحجم يمكنك ارتداؤها لفترة طويلة، اختر قطعا أساسية وعالية الجودة وأنيقة وغير معقدة أيضا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *