اعرف طاقة الأسبوع الثالت من أغسطس.. حالة من الإيجابية والبهجة
تجميل و عناية منوعات

اعرف طاقة الأسبوع الثالت من أغسطس.. حالة من الإيجابية والبهجة

لكل أسبوع من شهور السنة طاقة قوية، تؤثر على مواليد الأبراج الفلكية بشكل أو بآخر وبدرجات متفاوتة، الأمر الذي قد يتدخل فيه عامل الحركة الفلكي، لذا قد يتابع المهتمون بعلمي الطاقة والفلك هذا الأمر، لمعرفة ما هو متوقع أن يحدث خلال الفترة المقبلة، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام إيمان خير أن الأسبوع القادم عبارة عن تغيرات إيجابية على جميع الأصعدة لكل الأبراج الفلكية، مؤكدة أن طاقة هذا الأسبوع مليئة بالخير والسعادة.

الطاقة الايجابية
الطاقة الايجابية

اعرف طاقة الأسبوع الثالت من أغسطس.. حالة من الإيجابية والبهجة

وأضافت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن لكل أسبوع في الشهر له طاقة مميزة، تجعل الأمور تسير في أحد الاتجاهين، إما سلبي أو إيجابي، وأضافت أن طاقة الأسبوع الثالث تحديدًا من شهر أغسطس طاقة حلوة تشعر الجميع بالإيجابية والبهجة، وأخف بكثير من الأسبوع الماضي.

كما أوضحت أن هذا الأسبوع سيكون فيه حالة انسجام وهدوء وسيكون هناك فرص كبيرة للتجمعات خاصة مع الأصدقاء، والتواصل الجيد مع كل أحبائنا، وسيحث بعض الحنين للماضي، مما يجعلنا نعاود علاقتنا مع أصدقائنا القدامى.

علم الطاقة
علم الطاقة

وأردفت أن كلمة السر للسعادة في هذا الأسبوع هي “الأصدقاء”  في العلاقات الحقيقية الناضجة الصادقة، خاصة من الأصحاب الأسوياء الذين يمتلكون الطاقة الإيجابية وقدرتهم الكبيرة على دعم من حولهم، وتابعت: “روحنا محتاجة مشاعر حب ودفء اللي بنلاقيها بس مع أصحابنا الحب غير المشروط واللي بيخلق السكينة بداخلنا”.

علم الفلك
علم الفلك

 

أما على المستوى المادي فهناك وفرة كبيرة في الأموال بشكل غير متوقع لجميع الأبراج الفلكية، ومن كان منتظرًا لأموال قادمة سوف تأتي إليه، كما أنها ستأتي من أكثر مصدر، واختتمت قائلة: “أسبوع جميل وكله خير من ربنا استفيدوا منه على قد ما تقدروا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *