تجميل و عناية منوعات

اجتماعى ولا جرىء.. ماذا يقول لون موبايلك عن شخصيتك؟

قد يختار أي شخص الموبايل لإمكانياته المتطورة والتي تساعده على إنجاز مهامه في أسرع وقت ممكن، ولكن لا يدرك البعض أن اختياره للون معين، قد يشير إلى بعض صفاته الشخصية وهذا مانستعرضه في التقرير، وفقًا لما ذكره موقع ” whatgadget“.

ماذا يقول لون هاتفك المحمول عن شخصيتك؟

موبايل لونه برتقالي

يرمز لون الموبايل البرتقالي إلى شخص لطيف اجتماعى يسعى طوال الوقت لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، ويسعد بالتواجد في أماكن التجمعات، ودائماً ما يتسم بخفة الظل والجدية في نفس الوقت.

لون برتقالى
لون برتقالى

موبايل لونه ذهبي

يرمز اللون الذهبى دائماً للفوز والثروة، فهو معدن ثمين، كما يتسم من يعشق هذا اللون بسعيه الدائم لمنافسة من حوله، واتصافه بالحكمة والتعاطف مع الآخرين، لذلك فهو محبوب دائماً من الجميع، وهذه الصفات يعتقد أن محبى الموبايل الذهبى يمتلكوها .


لون ذهبى

موبايل لونه أخضر

يتسم الشخص الذى يفضل حمل موبايل لونه أخضر، بالنشاط والحيوية، والسعى الدائم لتحقيق العدل والسلام والشعور بالصفاء الروحى، والهدوء وتجنب العيش في أجواء درامية، ودائماً ما يسعى لتطوير ذاته، وجمع المال.


اللون الأخضر

موبايل لونه بنفسجي

يتسم الشخص الذى يفضل حمل موبايل ذو لون بنفسجى، بالجرأة والأناقة والذكاء أيضاً، والإبداع، فالأرجواني هو لون دائمًا ما يحمل جانب من الغموض والسحر، وربما ينطبق هذا أيضًا على الشخص الذي يمتلك موبايل لونه أرجوانى .


اللون البنفسجى

موبايل لونه أزرق

يتسم محبى امتلاك موبايل لونه أزرق بالقوة والثقة بالنفس وكذلك الهدوء والسعى الدائم للشعور بالاستقرار، كما يدرس طوال الوقت أي خطوة يخطوها، ويتحدث بمنتهى الثقة ولا يتعمد رفع صوته عند الحديث وذلك لثقته البالغة بنفسه.


اللون الأزرق

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version