اتشيكي من دولاب جوزك.. اعرفى إزاي تضيفي الملابس الرجالية لإطلالتك
تجميل و عناية منوعات

اتشيكي من دولاب جوزك.. اعرفى إزاي تضيفي الملابس الرجالية لإطلالتك

من المعروف أن الملابس الرجالية والملابس النسائية تصنع بشكل مختلف، والملابس الرجالية تصنع لتكون أكثر مرونة ومريحة،  ولكن في الفترة الأخيرة يشهد عالم الموضة النسائية توجهًا متزايدًا نحو ارتداء بعض قطع  الملابس الرجالية. يتميز هذا الاتجاه بارتداء النساء للبدلات الرسمية والسترات الواسعة والقمصان الرجالية والبنطلونات العريضة وحتى الحذاء الرياضي الرجالي، مما يتيح للنساء ارتداء هذه القطع الرجالية إضافة لمسة من الأناقة والجرأة إلى إطلالاتهن. 

ولمعرفة كيفية تنسيق الملابس الرجالية مع القطع الأنثوية بشكل أنيق يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع “hayden-hill“.

 

ملابس رجالية
ملابس رجالية

 

نصائح لكيفية ارتداء ملابس الرجال للسيدات:

البدء تدريجيًا:

يجب على السيدة التي تريد أن ترتدى ملابس الرجال والتي تبدأ في أول طريقها أن تبدأ صغيرة وأن تجرب في القطع الرجالية الموجودة في محيطها فعلاً، مثل معطف والدها أو سترة أخيها، أو زوجها الذى لا يرتديه بصورة متكررة ويكون كلاسيكى بشكل كبير، والذى يمكن أن يضفى لسمة رقيقة.

ازياء الرجال
ازياء الرجال

اختيار المقاس المناسب:

عند التفكير بملاس الرجال يجب أن تكون مناسبة لجسم السيدة لأن نوع جسم المرأة يختلف عن جسم الرجل، ولهذا يجب تعديل الملابس وفقاً لذلك، ويجب عند البحث عن ملابس مثل سترة أو قميص أن يكون المقاس مناسب للكتفين والصدر بشكل مريح.

وضع التوازن في الاعتبار:

على السيدة التي تريد أن تقدم على خطوة ارتداء الملابس الرجالية أن توازن عند مزج قطع الملابس المختلفة مثل عند ارتداء السترة الرجالية مع تنورة أنثوية أو مع الجينز الضيق، مع الجمع بين الأنماط المختلفة لجعل المظهر متوازنا وراقيا.

الحذاء المناسب:

عند ارتداء الملابس الرجالية يجب ارتداء الحذاء المناسب لجعل الطلة مذهلة وأنيقة لأقصى درجة عن طريق دمج الملابس الرجالية مع أحذية الكعب العالى أو الصنادل، ويمكن لمظهر أكثر راحة أن يتم ارتداء حذاء مثل الحذاء الرياضى.

 

ازياء
ازياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *