إيه هي حكاية جلسة “باربى” أحدث تريندات “فيس بوك” لعلاج مشاكل البشرة؟
تجميل و عناية منوعات

إيه هي حكاية جلسة “باربى” أحدث تريندات “فيس بوك” لعلاج مشاكل البشرة؟

بعد نجاح فيلم “باربي” عالميًا وتحقيقه لأعلى الإيرادات، انتشرت في الفترة الأخيرة ما يسمى بـ” حمى باربى”، التي طالت المطاعم ومحلات الملابس التجارية والديكورات والتي تسعى لجذب الزبائن الذين يحلمون بتقليد الدمية الشقراء سواء في الوصول لبشرتها أو لشعرها أو لديكورات بيتها.

وانتشر على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، إعلان لصالونات تجميل عن جلسة باربى للحصول على بشرتها، والحقيقة أن هذه الجلسة منتشرة في الدول الغربية منذ صدور الفيلم، وتهدف للحصول على وجه يشبه الدمية الشقراء وهى ليست جلسة واحدة بل جلسات وكل واحدة منها تختص بعلاج مشكلة ما ونستعرض في هذا التقرير جلسات باربى، وفقًا لما ذكره موقع “glamourmagazine“.

جلسات باربى

علاج ديسبورت / البوتوكس

وعلاجات Dysport أو Botox والتي تعمل على إزالة التجاعيد ومحو خطوط الوجه، حيث يعمل الديسبورت أوالبوتوكس على إرخاء عضلات معينة بشكل مؤقت، وتنعيم البشرة، وتقليل ظهور الخطوط والتجاعيد الناتجة عن تعابير الوجه.

جلسة باربى أحدث تريندات الفيس بوك
جلسة باربى أحدث تريندات الفيس بوك

حقن سكلبترا

وحقن سكلبترا تعتمد على شد الوجه وتعمل على إعادة بناء الكولاجين المفقود تدريجيًا، وتقليل مظهر التجاعيد والطيات وتهدف للحصول على بشرة أكثر نعومة وشبابًا مثل باربي.

جلسة باربى لعلاج مشاكل البشرة
جلسة باربى لعلاج مشاكل البشرة

حشو الوجه

والحشوات هي طريقة غير جراحية لإضافة حجم للوجه بهدف محو علامات الشيخوخة أو نحت الوجه وملء الشفاه أو تعزيز عظام الخد أو تنعيم التجاويف تحت العين.

جلسة باربى
جلسة باربى

جهاز مورفيوس 8

يساعد جهاز مورفيوس 8 على التخلص من علامات الشيخوخة، سواء في الوجه والعينين والرقبة، من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين في أعمق طبقات البشرة.

دايموند جلو

يساعد “دايموند جلو”، في الحصول على بشرة باربى من خلال قناع تقشير لطيف مع البخار لتنظيف البشرة وتجديد سطح البشرة وترطيبها، ما يساعد في الحصول على لون بشرة مشرقة وموحدة، ثم الحصول على علاج “Lightstim LED” لتحفيز إنتاج الكولاجين وتقليل الالتهابات.

علاج Glowing Mummy Facial

يناسب علاج “Glowing Mummy Facial” جميع أنواع البشرة، ويساعد في علاج حب الشباب الملتهب، والبشرة الجافة عن طريق غرس مكونات مرطبة ومشرقة في البشرة لتجديد توهجها ونضارتها.

جلد باربي الخزفي

وللحصول على بشرة لونها يشبه الخزف، تتعرض المرأة لعلاجات فعالة تعتمد على التقشير لتقليل فرط التصبغ بشكل كبير لتحصل على بشرة ناعمة ومتجانسة اللون خالية من العيوب مثل دمية البورسلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *