تجميل و عناية منوعات

إكسسوارات منزلية غير متوقعة يمكن وضعها في المطبخ

كل ربة منزل تهتم بالمطبخ بشكل كبير لتجعله أنيقا ونظيفا، ويكون به كل الأشياء التي يمكن أن تحتاجها، لأن المطبخ هو مكان تقضى السيدة وقت طويل فيه لإعداد الطعام. ويوجد بعض الديكورات التي قد تكون في غرفة المعيشة وغرف النوم ويمكن إضافتها في المطبخ بشكل جمالى ورائع، وفقاَ لموقع “hgtv“.

بعض من جلد الغنم في المطبخ:

من السهل استخدام جلد الغنم في المطبخ لجعل المكان دافئا، وأنيقا في نفس الوقت، مع تنظيف جلد الغنم للحصول على مفرش يوضع على المقاعد في المطبخ، لإعطاء شكل جمالى ومميز.

جلد الغنم
جلد الغنم

مرآة في المطبخ:

كثير من الأشخاص لا سيتخدمون المرآة في المطبخ، ولكن المرآة تجلب الإضاءة المميزة، ويمكن تعليق مرآة على شكل بيضاوى، بجوار النافذة التي تطل على حديقة، للحصول على لمسة أنيقة، ولرؤية أنعكاس الزهور والأوراق الخضراء الزاهية.


مرآة

سجادة في أرض المطبخ:

لجعل المطبخ أنيق وحيوى، يمكن أن يتم إضافة سجادة على أرضية المطبخ، وتكون من الصوف وذات رسومات مميزة، لتبهر الضيوف، وكل من يراها لإعطاء المطبخ شكلا حيويا وأنيقا.


سجادة

نجفة كبيرة:

يمكن تركيب نجفة كبيرة في المطبخ لجعل المكان أنيق وحيوى، وقد تكون الثريا قديمة لتمنح رقيا وفخامة، ولتنقل المطبخ إلى ذوق آخر رفيع، وتجعل المكان واضحا وليس باهتا، لأن الطبقات القديمة من الطلاء الذهبى من المعدن تضفى على المكان جمال.


نجفة

مصباح في المطبخ:

لمن يهتم بأناقة المطبخ يمكن وضع مصباح عند ركن القهوة مما يعطى لمسة خفيفة في الصباح، وفى المساء لمسة متوهجة، وأن يكون المصباح له قاعدة خشبية وبألوان متعددة لجعل المكان حيوى ومبهج.


مصباح

رف المنشفة:

يمكن إضافة رف المنشفة إلى المطبخ، ليكون في متناول يد ربة المنزل، عن طريق وضع قضيب المناشف، مع خطافات مضافة لألواح التقطيع، حتى يتم تركها تجف.

 


رف المنشفة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version