إطلالة مثيرة للدهشة.. ميجان ماركل ترتدى معطفًا من الصوف فى عز الشمس “صور”
تجميل و عناية منوعات

إطلالة مثيرة للدهشة.. ميجان ماركل ترتدى معطفًا من الصوف فى عز الشمس “صور”

أثارت ميجان ماركل دوقة ساسكس، استغراب المتابعين لدى مشاهدتها بإطلالة شبه شتوية خلال أحدث ظهور لها فى مونتيسيتو التى تقدر فيها درجة الحرارة حاليا بنحو 22 درجة مئوية.

وحسب ما نشره موقع “ديلى ميل” البريطانى، فإن الأجواء المشمسة فى منطقة مونتيسيتو التابعة لولاية كاليفورنيا فى تلك الأثناء كانت السبب الرئيس وراء اندهاش كثيرين من تلك الإطلالة التى اختارت ميجان الظهور بها.

ظهرت ميجان بإطلالة يقدر سعرها الإجمالى بـ 5 آلاف دولار، تتألف من معطف جملى اللون سعره 1625 دولارًا، وشال كشمير مزين بطباعات باللونين الأزرق والبنى سعره 1225 دولارًا، وسروال أبيض.

ميجان ماركل باطلاله شتوية بالصيف
ميجان ماركل باطلاله شتوية بالصيف

وعلى جانب آخر، أكد تقرير – فى وقت سابق – أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يستعدان لعمل فيلم جديد على المنصة الإليكترونية التى سبق وأن عملوا معها مسلسل وثائقى بعد أن حصل الزوجان الملكيان على حقوق الكتاب الأكثر مبيعًا، كما زُعم، وفقًا لتقرير صادر عن Express UK، حصل دوق ودوقة ساسكس على حقوق الرواية الرومانسية Meet Me At The Lake من تأليف Carley Fortune وبحسب ما ورد دفع والدى آرتشى وليليبت 3 ملايين جنيه إسترلينى لتحويل الكتاب إلى فيلم هوليوود لصالح المنصة الإليكترونية، ويزعم التقرير أن “قصة الحب” تعكس علاقة ميجان وهارى الواقعية.

نقلت صحيفة  The Sunوفقًا لصحيفة Daily Express، عن أحد المطلعين أن “موضوعات الكتاب استحوذت على الزوجين وتم اختياره لأول توثيق درامى لهما مع  المنصة الإليكترونية الشهيرة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

وكانت مذكرات الأمير هارى “سبير” قد حققت مبيعات قياسية فقد باعت فى اليوم الأول لصدوها يناير الماضى قرابة مليون ونصف المليون نسخة، وهى أكبر مبيعات كتاب غير خيالى فى تاريخ دار النشر بنجوين هاوس، وقد تصدر الكتاب بكل تأكيد قوائم الأكثر مبيعا فى كل الصحف الأمريكية والبريطانية.

وقد أورد الأمير هارى ذكرياته مع الأميرة ديانا ضمن الكتاب بل اعتمد عليها كعنصر أساسى، إضافة إلى علاقته بأخيه ويليام والعائلة المالكة باعتبار ذلك حجر الزاوية الذى يجعل كتابه رائجا، حيث كتب هارى عن اللحظة التى علم فيها فى عام 1997، وهو فى عمر 12 عامًا فقط، أن والدته أصيبت وكانت على وشك الموت، مشيرا إلى أن والده الملك تشارلز أجبره على الجلوس على السرير لإعلامه بخبر حادث السيارة، وقال هارى إن تشارلز قال له: “ابنى العزيز لقد تعرضت الأميرة ديانا لإصابات فى الرأس ولا يبدو أنها ستتحسن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *