تجميل و عناية منوعات

إطلالات غير تقليدية للمشاهير على السجادة الحمراء فى حفل ما بعد الجرامى

الجميع يتابع الحفلات بكل شغف لمتابعة الأزياء والنجوم بتك الإطلالات، والمكياج المبهر وقصات الشعر التي تكمل الطلة المبهرة، مع الأزياء التي ترتديها النجمات وتكون غاية في الغرابة والجرأة في نفس الوقت. ويوجد إطلالات المشاهير في حفل ما بعد توزيع جوائز جرامي، والذي يحتوى على إطلالات مختلفة للنجوم، فتعرف على أبرز تلك الإطلالات يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاَ لموقع” insider“.

أوليفيا رودريجو:

أرتدت أوليفيا رودريجو فستان قصير مليئ بالترتر، وجرئ للغاية، باللون الأسود، وبأكمام طويلة، وبه فتحة على شكل دائرة عند الصدر، مع ارتداء صندل بنعل سميك، لطلة حيوية وعصرية ومثيرة.

أوليفيا
أوليفيا

جو جوناس:

ارتدى النجم جو جوناس ملابس غير رسمية، وكلاسيكية بشكل كبير، على السجادة الحمراء، وقد أرتدى سترة مقلمة باللون الأزرق الغامق، مع لبس قميص أبيض اللون، مع بنطال من الجلد وحذاء رياضى، وكان يلبس قبعة بيسبول ذوقها رفيع.


جوناس

باريس جاكسون:

ظهرت النجمة باريس جاكسون في الحفل بمظهر جميل، وقد ارتدت ملابس عبارة عن مشد وردى اللون مع أربطة معلقة عليه، وسترة كبيرة باللون الزيتى، مع سروال كارجو متطابق اللون، وارتدت صندل معدنى ومجوهرات بسيطة ذهبية لطلة هادئة للغاية.


باريس جاكسون

شانيا توين:

قد ظهرت شانيا توين بقطع ملابس من الجلد، فقد أرتدت سترة قصيرة من الجلد، وبنطلون مرتفع الخصر، مع لبس شعر مستعار باللون الأحمر النارى، لطلة غير تقليدية.


ملابس جلد

ميجان فوكس:

ارتدت النجمة ميجان فستان أبيض ضيق، مع قفازين بنفس اللون، بمظهر خلاب أنيق، وارتدى كيلى سترة سوداء اللون وبنطلون بنفس اللون، بدون قميص، وارتدى قبعة بيسبول على رأسه.

 


ميجان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version