إزاى تلبسى ملابس أنيقة على قد الميزانية
تجميل و عناية منوعات

إزاى تلبسى ملابس أنيقة على قد الميزانية

النساء تحب ارتداء الملابس الأنيقة والغالية والتي تظهرها بإطلالة فخمة طوال الوقت، ولا تمل المرأة من التسوق خلال يومها، سواء لاختيار الملابس لها أو أدوات المكياج أو الكريمات للعناية بالبشرة. ولكن يوجد طريقة أخرى يمكن للمرأة أن تكون انيقة بدون أن تكلف نفسها، بميزانية كبيرة، ويوجد بعض النصائح البيسطة التي يمكن الحصول على مظهر أنيق خلال أي مناسبة، وفقاَ لموقع “theclassywoman“.

ملايس
ملايس

كيف ترتدى الملابس الأنيقة على حدود الميزانية

أساسيات العمل

يجب أن يكون لدى كل سيدة في خزانة الملابس بنطلون أسود اللون، ولهذا يجب أن تحرص كل سيدة أن يكون لديها 3 أنواع من البنطال الأسود ويكون من بينهم واحد يمنح الجسم طول، وبعض التنوع، مع اختيار أنواع من القمصان من النوعية الجيدة، وتكون غير مكلفة مثل القميص ذات الأكمام القصيرة والطويلة مع ليكرا للحافظ على الشكل، والأفضل اختيار اللون الأسود والأبيض والأحمر ويمكن اختيار اللون الرمادى.

اساسيات العمل
اساسيات العمل

ويمكن الاحتفاظ بـ 3 تنانير سوداء أنيقة، أو تنورة ضيقة أو على شكل حرف A، لعمل تنوع في الملابس، لتكون أكثر أنسيابية، والقميص النسائ أصبح أكثر شعبية، ويمكن شراء قميص يناسب شكل الكتف وطول الذراع، مع القليل من الليكا أو قماش مطاطى.

مع وجود بدلة عمل، باللون الأسود والكحلى، ويمكن اختيار اللون الرمادى لفصل الصيف، ويمكن ارتدائها مع التنانير، وعند شراء الحذاء يجب أن يكون عند كل سيدة 3 أزواج مريحة من الأحذية، بما في ذلك الحذاء المسطح، وحذاء بكعب عالى للمناسبات، وأخر مضخم وكبير، واللون الأوسود والبنى هو افضل اختيار، ولن يخرج هذان اللونين عن الموضة.

الإكسسورات

مثل نظارات الشمس والأقراط والأساور والقلادات والأحزمة والأوشحة، وحقائب اليد، يمكن أن تختار السيدة التي تحبها وتفضلها وتشرى منها أكثر، ويمكن للسيدة أن تختار الملحقات لإضفاء الأناقة،  ويمكن شراء حقيبة باللون الأرجوانى أو الأحمر مع ارتداء حذا اسود وارتداء بدلة سوداء ، أو جينز مع قميص، لحيلة كبيرة وأنيقة بميزانية غير مكلفة بالمرة.

الوشاح
الوشاح

الأوشحة

الأوشحة من السهل استخدامها كرابط عنق، أو تربط حول الشعر على شكل ذيل حصان، أو على كتف الحقيبة لأعطاء طلة أنثوية أنيقة فاخرة.

مع وضع المكياج الذى يجعل السيدة فاتنة مع ارتداء الملابس التي تاسب مقاسها ويجعلها أنيقة وغير مبتذلة، ولا يظهرها أنحف أو أعرض،بل تكون مناسب بشكل كبير لها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *