فن و مشاهير

إحنا في زمن ويجز.. هو رئيس المرحلة


أكد الموسيقار المصري هاني شنودة، أنه يتابع مطربي الراب والمهرجانات، مثل ويجز وحسن شاكوش، معربا عن رغبته في التلحين للأول.

وقال هاني شنودة، خلال حلوله ضيفا على برنامج “الستات” في قناة “النهار” المصرية، إن “ويجز رئيس المرحلة دي، فإذا لحنت للرئيس الباقي كله هيعمل نفس الحكاية، إحنا في زمن ويجز”.

وأوضح أنه كان يرفض مرحلة أغاني المهرجانات، بسبب الألفاظ النابية في بعض الأغاني، وليس بسبب الموسيقى الخاصة بها، لافتا إلى أن المرحلة الحالية هي مرحلة “الراب”.

"ويجز رئيس المرحلة".. الموسيقار هاني شنودة: إحنا في زمن ويجز ومن حقه يتقل عليا!!

وحول عدم استمرار التعاون مع محمد منير وعمرو دياب، رغم اكتشافه لهما في بداية حياتهما الفنية، أرجع شنودة ذلك إلى انشغاله بأعماله، إضافة إلى انشغالهما بأعمالهما أيضًا.

كما كشف هاني شنودة أنه رفض العزف في فرقة سيدة الغناء العربي أم كلثوم، بسبب قلة وقت العزف المتاح له، مضيفا: “هعزف 3 دقائق، وهقعد ساعة إلا ربع ساكت لحد ما الأغنية تخلص”.

وأضاف: “رفضي كان غلطة مني، لكن في نفس الوقت كان حاجة صح، لأني اهتممت بنفسي كمؤلف موسيقي، بعكس الفنان مجدي الحسيني اللي لما راح فضل عازف رغم إنه مؤلف كويس، وظلت شهرته كعازف”.

وعن تعاونه مع الفنان نجاة الصغيرة، قال شنودة إنه اكتشف أنها كانت تراقب منزله أسفل البلكونة، وحينما تسمع لحنًا يعجبها تصعد وتطرق بابه لتطلب غناء اللحن.

من ناحية أخرى، أشار هاني شنودة إلى إطلاق مشروع جديد تحت اسم “قافلة السعادة”، حيث يذهب للغناء بصحبة فرقة من 4 مطربين في دور المعاقين والمسنين، من أجل الغناء لهم.

وأوضح أن الفكرة جاءت بعد أن سأله الدكتور فتحي عبدالوهاب رئيس صندوق التنمية الثقافية، عن جديد أعماله، فوجد نفسه يقترح عليه الفكرة بشكل عفوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version