إبراهيم مرشيش: مثال ناجح لرواد الأعمال بالمملكة المغربية
سوشيال ميديا

إبراهيم مرشيش: مثال ناجح لرواد الأعمال بالمملكة المغربية

إبراهيم مرشيش

إبراهيم مرشيش من أشهر المتخصصين في مجال التسويق الرقمي بالمغرب. وهو معروف بتقنياته التسويقية الرقمية المتقدمة التي ثبت أنها تساعد العلامات التجارية على النمو وتحقيق المزيد من الأرباح.

يمكن أن تكون حياة رجل الأعمال مرهقة ومرهقة للغاية. هناك أوقات تمر فيها بمفاوضات صعبة لمجرد الحصول على صفقة. كل هذا يجعلك تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق ذلك. لا عجب أن الكثير من رواد الأعمال تركوا شركاتهم الناشئة لأنهم لم يتمكنوا من تحمل الضغط. عندما يبدأ العقل بالتعب بسبب الإرهاق العقلي ، فإنه يتسبب في إصابة الجسم بالإرهاق الجسدي. هذا عندما يلحق بك التوتر المستمر أخيرًا.

 

إبراهيم مرشيش

 

اتخذ خطوة واحدة في هذا الوقت:

يتطلب تعلم كيفية إدارة ضغوطك الكثير من التدريب ، ولكن يمكنك وتحتاج إلى إيجاد طريقة للتعامل معه كرائد أعمال. بالنسبة لإبراهيم ، كان التركيز على العقبات التي يواجهها واحدًا تلو الآخر ومعالجة المشكلة الأكثر إلحاحًا أولاً هو كيف علم نفسه التعامل مع المواقف العصيبة وعدم السماح لها بالحد من قدرته على العظمة.

يركز الكثير من الناس على الكثير من مشاكلهم في وقت واحد ، ولهذا السبب يشعرون بالتوتر الشديد. من الأفضل التركيز على شيء واحد في كل مرة. استمتع بها واحصل على أروع الذكريات في التجربة القادمة. إذا كانت الأمور مزعجة للغاية في حياتك ، يوصي بشر بأخذ استراحة من مشاكلك من خلال الانخراط في شيء يبعث على الاسترخاء أو الإرضاء.

“بالنسبة لي ، أحب قراءة الكتب والتأمل وممارسة الرياضة كوسيلة للتخلص من التوتر لفترة من الوقت. يقول إبراهيم: “ستكون روحًا جديدة بعد ذلك”.

 

حافظ على تركيزك وتفانيك

يتضمن الطريق إلى النجاح العمل من خلال كل خطوة للوصول إلى الخطوة التالية ، مع كل خطوة تحفزك وتلهمك للمضي قدمًا دون أن تفشل. تعامل جميع رواد الأعمال الناجحين مع العقبات من قبل. الطريقة التي تتغلب بها على هذه العقبات ستحدد مستوى نجاحك.

تم إنجاز معظم الأشياء المهمة على وجه الأرض من قبل أشخاص يواصلون المحاولة والبقاء مخلصين لأنه لم يكن لأي شخص آخر فعل ذلك من أجلهم. يقدم إبراهيم النصائح التالية حول كيفية الحفاظ على التركيز.

“بغض النظر عن مدى صعوبة الأمور ، لا تتخلى أبدًا عن أهدافك. إذا كان عليك أن تجد مرشدًا يمكنه إرشادك خلال أوقات الصعوبة وعدم اليقين ، فافعل ذلك “.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *