تجميل و عناية منوعات

أول أيام برج الدلو.. اعرف نسبة توافقات الأبراج معه فى الحب والزواج

بدأت أيام برج الدلو وتستمر حتى يوم 18 فبراير، وهو ما يدفعنا لمحاولة معرفة المزيد عن مواليد هذا البرج ومدى توافقات الأبراج الأخرى معه، وهل يوجد توافق على المستوى العاطفى والفكرى أم لا، ولمعرفة الأبراج الأكثر والأقل توافقًا مع مواليد برج الدلو تابع التقرير التالى وفقاَ لموقع instyle.

 

توافقات الأبراج مع برج الدلو في الحب والزواج

توافق برج الدلو وبرج الحمل.. 95%

برج الدلو برج ودود ومريح، والبرجان يتمتعان بالحيوية والنشاط والاستقلال، ويقومان بالمهام  بالطريقة التي تناسب كل منهما، وبرج الحمل سريع في المهام المكلفة لها، عكس الدلو الذى يظل يتابع الأمور بهدوء، ومولود برج الدلو يميل إلى أن يكون أكثر خصوصية إلى حد ما، ومولود برج الحمل يشعر طوال الوقت بالانفتاح، ولهذا يتعلمان من بعض، والتوافق بينهما تصل نسبته إلى 95%.

رومانسية
رومانسية

برج الدلو وبرج الثور.. 40%

برج الدلو وبرج الثور قد يكونا صعبين، فكل منهما يرى العالم بمنظوره الخاص، وقد يكون لديهم صعوبة في رؤية أمر مشترك بينهما، وبرج الثور ترابى مما يجعله نشيط بشكل فائق، عكس برج الدلو، وبرج الثور يحكمه كوكب الزهرة الذى يبحث عن المتعة وهو بطىء، أما برج الدلو يحكمه أورانوس السريع، يحب التواجد ويوسع من معارفه، ولكن إذا أراد الأرتباط قد يكونا قادرين على تجاوز الأمر. ونسبة التوافق بينهما 40%.

برج الدلو والجوزاء.. تطابق مثالى 100%

برج الجوزاء متغير، وهو مع برج الدلو من أكثر الأبراج طبيعية، لأن كل من برج الدلو وبرج الجوزاء اجتماعى وإنسانى يتفهم من حوله بكل سهولة، ومشحون عقلياَ، ويتميز برج الدلو بالثبات، مما يجعله يحقق أهدافه كما يرى العالم من منظوره الخاص، ما يجعل كل منهما يتقبل التغيرات التي تحدث في شخصية كل منهما بسهولة، مما يجعلهما من الأبراج التي يكون لديهما تطابق مثالى، بنسبة 100%.


زوجان

برج الدلو وبرج السرطان.. 60%

من المعروف أن برج السرطان برج مائى، وعند اقترانه مع برج الدلو يكون هناك بعض من الإحراج، برج الدلو متجدد الهواء ومنعزل وله عقلية واسعة يحب التفكير بشكل عقلانى بيعد عن العواطف، لكن مولود برج السرطان من الصعب عليه أن يتجاهل عواطفه وحدسه، حتى يفكر، وبرج الدلو يكون لديه اهتمام بالتقاليد التي تخص الأسرة، أما برج السرطان يتقدم بمفرده وضد أي تيار، مما يجعل التوافق بينهما حوالى 60%.

برج الدلو وبرج الأسد.. 40%

برج الأسد يعتبر من الأبراج النارية الثابتة، ومعروف أن برج الدلو متجدد، وقد يكون عملى ويفكر بشكل أفلاطونى في بعض الأوقات، ويعطى الأولية للعقل بدلاَ من العاطفة، ومولود برج الأسد حالم ورمانسى بشكل كبير، ويحب التركيز على نفسه، ويريد من الجميع أن يعاملوه على أنه قائد لهم، عكس برج الدلو، الذى يعطى المجتمع الأولوية حتى على حساب نفسه، وقد يكون بينهما توافق إذا كان بينهما أمور مشتركة، ونسبة التوافق 40%.

برج الدلو وبرج العذراء.. 70%

برج الدلو لديه شغف بما يحدث حوله في العالم، وبرج العذراء يجد الأمر محرجا إلى حد ما، ولكن عندما يلتقيان قد يكون لهما أرضية مشتركة، خاصة لأن كل منهما قلوب إنسانية كبيرة تسع كل شيء، ولهم عقول حكيمة، ويكون البرجان متوافقان إلى حد كبير، ليساعد كل منهما الآخر في مجاله،  وقد تكون نسبة التوافق حوالى 70%.

برج الدلو والميزان.. 80%

برج الميزان برج هوائي، وكذلك برج الدلو مما يجعل البرجان منسجمان، لأن لديهما علاقات اجتماعية كبيرة، وطاقة عقلية مدهشة، ومن السهل أن يشكلا ثنائى رائع، ومولو برج الميزان رومانسى كلاسيكى وحساس، وبرج الدلو رتيب وتقليدى، ولكن قد يلتقيان بشغف في الأمور المشتركة بسهولة، بنسبة التوافق حوالى 80%.

برج الدلو والعقرب.. 35%

برج العقرب مائى، وهو يكون نشط عندما تكون الأحوال جيدة، ولديه حدس كبير، وبرج الدلو ودود بشكل كبير، ويفكر في المستقبل، وعنيد ومثالى، وكلا البرجين الدلو والعقرب قد لا يريدان التنازل عن أفكارهما من أجل الطرف الآخر، ما يجعل التوافق صعب، ونسبة التوافق قد تصل إلى 35%.

برج الدلو وبرج القوس..  99%

برج القوس ناري، وهو مع برج الدلو يشكلان زوجين مثاليين، ويكملا بعض بشكل رائع، وكلا البرجين يأخذان مسار غير تقليدى، وبرج الدلو يفكر بشكل حاسم، وبرج القوس مهووس بالانفتاح ولديه شغف كبير، وقد يكونا مع بعض ثنائى رائع، ونسبة التوافق صد تصل 99%.


مشاعر

توافق برج الدلو والجدى.. 45%

برج الدلو يعطى اهتمام للمجتمع وللإنسانية من حوله،ويركز الجدى على التحديات الخاصة به من حوله، ويسير وفقاَ لطريق تقليدى لا يغيره، وقد يساعد كلا البرجين إذا كان بينهما أمر مشترك، وقد يصل التوافق لنسبة 45%.

توافقات رجل وامرأة برج الدلو.. 85%

من الطبيعى عندما يكون الصفات تشبه بعضها يكون أمر رائع، مما يجعل التوافق كبيرا، ويكون الاثنان أصدقاء بشكل مثالى، وقد يواجهان بعض الصعوبة في طريقة التفكير، مما  يحدث بعض التوتر ونسبة التوافق 85%.

نسبة توافق برج الدلو والحوت.. 70%

برج الحوت علامة مائية، قابلة للتغير، مما قد يحدث بعض التوتر، وكلا البرجان لديهما خيال جامح، وبرج الدلو يفكر بشكل كمطقى وعملى، وبرج الحوت، حالم، وقد يكون البرجان ليدهما فرصة للتوافق عن طريق برج الدلو قد يتأقلم مع ظروف برج الحوت، وبرج الحوت قد تصبح في بعض الأحيان نشيطة، ونسبة التوافق 70%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version