أوسم 5 رجال فى العالم .. منهم روبرت باتينسون وجورج كلونى
تجميل و عناية منوعات

أوسم 5 رجال فى العالم .. منهم روبرت باتينسون وجورج كلونى

الجميع يبحث عن الكمال والمظهر الجميل من ناحية الشكل وملامح الوجه، وكل شكل له نسبة معينة من الجمال، ويوجد مشاهير ونجوم يتميزون بالملامح الجميلة والفريدة، التي تعجب المتابعين من أنحاء العالم.

ويوجد نسبة ومعاير لمعرفة الملامح الجمالية بشكل واضح، على حسب العلم، وأنه يوجد شخص له جاذبية بصرية وآخر يفتقد لذلك، ومن هم أوسم 5 رجال حول العالم؟ القائمة طويلة ولكن سنتحدث عن 5 رجال منهم ، ويمكن متابعة التقرير التالى لمعرفة التفاصيل الدقيقة، وفقاَ لموقع “eviemagazine“.

السمات الذهبية لمعرفة ملامح الوجه كل رجل وسيم:

1 – روبرت باتينسون:

من المعروف أن النجم الشهير روبرت باتينسون وسيم بدرجة كبير، ويظهر ذلك في أفلامه التي يشارك فيها، وهو يعتبر من الممثلين الأعلى أجر منذ أن مثل في سلسلة توايلايت، وقام الممثل البريطاني بتمثيل دوره في فيلم باتمان، وحصل على الكثير من الجوائز ولكن ملامح وجه شدة المعجبين الكثير له، وقد حصل على لقب أفضل رجل أنيق، ويعتبر من أكثر الرجال وسامة في العالم، ويستحق ذلك عن جدارة.

روبرت باتينسون
روبرت باتينسون

2 – هنرى كافيل:

الممثل هنرى كافيل، هو من المشاهير التي تحبهم الفتيات حول العالم، لأن لديه وجه مميز بخط فك رائع وعينين زرقوان لمعتنان بشكل فريد، وقد تم إطلاق عليه لقب الرجل الأكثر جاذبية فى العالم، وقد حظى بشهر كبيرة، واهتمام عالمى كبير، نجم السوبر مان.

هنري كافيل
هنري كافيل

3 – برادلى كوبر:

 النجم والممثل والمخرج برادلى كوبر،له أفلام عديدة ناجحة، وقد حصل على جوائز عديدة، وتم ترشيحه لتسع جوائز أوسكار وستة جوائز جولدن جلوب، ومعروف عن ذلك الممثل بعيونه الرائعة الجذابة، والدافئة، وهو متواضع للغاية، وله شخصية مرحة ومظهره فاتن بشكل بسيط.

برادلي كوبر
برادلي كوبر

4- براد بيت:

النجم براد بيت، له أدوار لا تحصى جميلة ومؤثرة،وله جوائز عديدة لفنه العظيم، ومن أفلامه نادى القتال، ودوره الذى لا ينسى عندما قام بمصاص الدماء، في فيلم مقابلة مع مصاص الدماء، وغيرها من الأفلام الكثيرة، وله أبتسامة جذابة وعيون زرقاء فاتنة، وسمات ذكورية قوية، مما يجعله يحتل الأدوار الرئيسية لرجال هوليود الأكثر جاذبية في العالم عن جدارة.

براد بيت
براد بيت

5 – جورج كلوني:

النجم جورج كلوني حائز على جوائز عديدة، وله بصمة كبيرة على مسيرته المهنية وأدائه الكلاسيكى المذهل، وشخصيته اللامعة وهو أحد أكثر الأشخاص نفوذ على مستوى العالم، وله علامة تجارية مشهورة، وله ملامح قوية جذابة إلى حد كبير، مما يمنحه سحر لا يقاوم بدون أي مجهود.

 

جورج كلوني
جورج كلوني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *