فن و مشاهير

أنا أزهري منذ الحضانة.. وبدأت شغل من ثالثة إعدادي


كشف الفنان المصري عمرو وهبة أنه بدأ العمل منذ التحاقه بالصف الثالث الإعدادي، حيث عمل في صيدلية ومحل عصير وآخر للعب الأطفال.

وقال عمرو وهبة، خلال حلوله ضيفا على برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناةcbc المصرية، إن والده كان ضابطا، ودخلهم مرتفع، لكنه كان حريصا على العمل في سن مبكرة، حتى لا يثقل على أسرته.

وأضاف “بدأت شغل من ثالثة إعدادي، وأنا في ثالثة إعدادي عملت في محل لعب الأطفال ووالدي كان ضابط وكان دخلنا عالي”.

وتابع: “كان طموحي عالي أنى أشتري ملابس العيد، وعملت في مصانع، ومحلات عصير قصب، بجانب إني بعت كروت شحن بالعجلة وكنت بكسب في اليوم 25 جنيها، وكنت أذهب إلى بيتي وأنا في قمة السعادة”.

لما عمرو وهبة اشتغل دكتور ايام الجامعة هتاخد دوا يعني هتاخد دوا

واعتبر أنه “طول منا بجيب هدومي وحاجتي لنفسي دي كانت حاجة تخلي والدي ووالدتي ميشيلوش همي، وطول فترة الجامعة كنت أعمل في صيدلية وشيفتي كان يبدأ منذ عشرة بالليل فكنت أختار هذا الشيفت لكي أذاكر في هدوء”.

وردًا على سؤال حول ألطف شغلانة اشتغلتها؟ قال عمرو وهبة إنها “مهنة الصيدلية لأن الناس كانت بتقول لي يا دكتور”.

وكشف الفنان المصري أنه درس في الأزهر طوال سنواته الدراسية، منذ أن دخل الحضانة حتى تخرّج في الجامعة.

وأوضح أنه ولد في العاصمة الفرنسية باريس، وبعد ولادته بشهر عادت أسرته لمصر، وبعد سنوات بدأ تعليمه في الأزهر، وفي الثانوية العامة حصد المركز الرابع أدبي على مستوى محافظة بورسعيد، ليحصل في النهاية على ليسانس لغات وترجمة، قسم ترجمة فورية.

وأشار عمرو وهبة إلى أنه تزوج في عام 2010، لكنه لم يقم حفل زفاف حتى يوفر نفقاته من السفر خلال شهر العسل إلى خلال مصر.

وشارك عمرو وهبة مؤخرًا في مسلسل “حكاية جروب الدفعة” الذي يعرض عبر قناة ON، ويشارك في بطولته شيري عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، ماركو إدوارد، أسامة الهادي، محمد عادل، صفاء الطوخي، أحمد ماجد، كريم صبحي، سامح السيد، تامر شلتوت، والعمل من إخراج محمد عبدالسلام، وتأليف هاني سرحان، وأشرف على كتابة السيناريو باسم شرف.

كما شارك عمرو وهبة في مسلسل “فى بيتنا روبوت”، بطولة: ليلى زاهر، شيماء سيف وهشام جمال، كما ظهر في فيلم “واحد تانى” أمام الفنان أحمد حلمي، وفي فيلم “تسليم أهالى” أمام دنيا سمير غانم وهشام ماجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version