أكبر لاما يحتفل بعيد ميلاده الـ 27 ويستعد لدخول موسوعة جينيس.. صور
تجميل و عناية منوعات

أكبر لاما يحتفل بعيد ميلاده الـ 27 ويستعد لدخول موسوعة جينيس.. صور

يحتفل أقدم  حيوان لامافي العالم بعيد ميلاده السابع والعشرين في منزل نيو مكسيكو، ويتقدم المالكون الآن للحصول على الاعتراف به من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وحسبما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطاينه، احتفل لاما بعيد ميلاده السابع والعشرين خلال عطلة نهاية الأسبوع، متجاوزًا رسميًا الرقم القياسي الحالي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية وهو يبلغ من العمر 26 عامًا ويتجاوز العمر المعتاد لللاما، والذي يبلغ حوالي 20 عامًا.

عائلة حيوان اللاما
عائلة حيوان اللاما

بدأ مالكو الدالاي لاما ، عائلة Albuquerque من ولايه نيو ميكسيكو، بالفعل عملية التقديم لإدراجه في دفاتر الأرقام القياسية، كان الحامل السابق للرقم القياسي “رابر” لاما في أولمبيا بواشنطن ، يبلغ من العمر 26 عامًا و 258 يومًا وقت الحصول على الشهادة.

حيوان اللاما ذو العين الواحدة مملوك لأندرو توماس وكي سترايتس ، مع ابنتهما سميباه سامي ستريتس، وقالت الأسرة لوسائل الإعلام المحلية إن الدالاي لاما “بالتأكيد جزء من أسرتها”، أقامت حفلة يوم السبت ودعت بعض أصدقائها.

تومال و استريت رفقه اللاما
تومال و استريت رفقه اللاما

وفقًا لمجلة” Albuquerque” ، تم إطعام الضيوف الأضلاع والبرجر وكعكة الشوكولاتة وارتداء قبعات وزينة الحفلات، ومع ذلك ، فقد تناول الدالاي لاما “كعكة”  وكان عليها الشموع بالأرقام “27”.

وكان من بين الحاضرين أيضًا أفضل صديق للدالاي، جيلاتو وهي عنزة نيجيرية قزمة.الماعز الصغير صديق اللاما

الماعز الصغير صديق اللاما

قالت شانون فليج، صديقة عائلة توماس وستريتس التي حضرت الحفل: “هذه اللاما تجمع الجميع معًا”. أحضرت فليج علامة وعلبة تفاح كهدية.

ويمتلك توماس وستريتس اللاما منذ عام 2007  

قال كي سترايتس:” إنه بالتأكيد جزء من عائلتنا، هو يعني الكثير بالنسبة لنا، لقد ولدت أنا وابنتي في بيرو، وكما تعلمون نحن نقدرهم بشدة لأننا نعيش بشكل وثيق مع اللاما تقليديًا ، “

اللاما
اللاما

وكان الدالاي لاما مع العائلة لفترة أطول من ابنة الزوجين سامي البالغة من العمر 13 عامًا، ونشأ سامي راكبًا على ظهر الدالاي لاما.

 

الاحتفال بالاما
الاحتفال بالاما

قال كي سترايتس: “لقد نشأنا على الاعتماد المتبادل على بعضنا البعض في بيرو، تعتبر حيوانات اللاما الخاصة بنا جزءًا من احتفالاتنا، ونحتفل بها فهي مصدر رزق.”

لسوء الحظ، لم يتمكن ممثلو جينيس من حضور الحفلة ولكن يمكن للضيوف الذين حضروا العمل كشهود لإثبات الادعاء، سوف تطلب موسوعة جينيس أيضًا شهادة ميلاد الحيوان.

الاحتفال بأكبر لاما
الاحتفال بأكبر لاما

يستغرق الأمر عمومًا أسابيع أو أشهر حتى تصادق موسوعة جينيس على رقم قياسي عالمي.

تعيش اللاما عمومًا بين 15 و 20 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *