أفكار لهدايا بسيطة في عيد الحب 2023.. لو بتحب البساطة
تجميل و عناية منوعات

أفكار لهدايا بسيطة في عيد الحب 2023.. لو بتحب البساطة

يشعر أى رجل بالحيرة الشديدة عند اختيار هدية مناسبة لحبيبته، ولحل هذه المشكلة يجب على الرجل معرفة ذوق المرأة، فإذا كانت تميل للبساطة، توجد العديد من أفكار هدايا عيد الحب البسيطة التي يمكن شرائها أو تحضيرها للحبيبه وإهدائها لها، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

أفكار لهدايا بسيطة في عيد الحب
 

وسادة عيد الحب

يمكن شراء وسادة مطرزة ببعض كلمات الحب والرومانسية وإهدائها للحبيبة مع باقة زهور أو كارت معايدة مدون عليه بعض الكلمات الرقيقة والتي تعبر عن الحب .

وسادة
وسادة

 

إكليل زهور على هيئة قلب

يمكن تصميم إكليل من الزهور على شكل قلب وإهدائه للحبيبة مع كارت معايدة مدون عليه بعض الكلمات الرومانسية الرقيقة التي تعبر عن الاستمرار في تنفيذ الوعد الذى قطعه الرجل على نفسه منذ بداية علاقته بها.

إكليل الزهور
إكليل الزهور


 

خبز بسكويت

ويفضل أيضاً أن يخبز الرجل بنفسه قطع بسكويت على هيئة قلب أو شراء هذه القطع ويفضل أن تكون مخبوزة بالشكولاتة أو أي نكهة تفضلها حبيبته، ويهديها لها.

بسكويت
بسكويت

مجموعة من الشموع العطرة

ويمكن شراء مجموعة من الشموع المعطرة المصنوعة من الصويا والنباتات المعطرة الخالية من البلاستيك وزيت النخيل، والمدون عليها بعض كلمات الحب والرومانسية.

شمع
شمع

 

حقيبة على هيئة قلب

ويفضل شراء هدية عملية أيضاً في عيد الحب والتي عبارة عن حقيبة حمراء مخملية مطرز عليها بعض كلمات الحب والتي يمكن أن تستخدمها الحبيبة فيما بعد.

حقيبة
حقيبة

بان كيك على شكل قلب

ولتدليل الزوجة، يمكن شراء فطائر على شكل قلب وتحضيرها ضمن وجبة الإفطار لتكون بمثابة مفاجأة سارة ومميزة لها.

بان كيك
بان كيك

أكواب نصف لتر
 

تتوفر في الأسواق أكواب شاى مصممة بالألوان والرسومات الرومانسية التي يمكن شرائها وإهدائها للحبيبة وتعتبر أيضاً من الهدايا العملية المفضلة .

أكواب
أكواب

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *