أغرب العلاجات التجميلية النادرة.. منها باديكير السمك وصفع الوجه
تجميل و عناية منوعات

أغرب العلاجات التجميلية النادرة.. منها باديكير السمك وصفع الوجه

هناك الكثير من عمليات التجميل المختلفة حول العالم، إلى جانب وسائل التجميل المختلفة التي تستخدم لعلاج البشرة كالماسكات والكريمات، وعلى الرغم من كثرة الوسائل والعلاجات التجميلية، إلا أن هناك من يلجأ إلى طرق غريبة ونادرة، كالحقن بالسموم، وهذا ما نستعرضه وفقا لما نشرة موقع “listverse“.

صفع الوجه التايلاندي

هي طريقة تستخدمها مدلكة بانكوك تاتا في صالون التدليك الخاص بها في سان فرانسيسكو، وتقول إن هذا عبارة عن مجموعة من العلاجات وهي قرص وصفعات خفيفة للوجه لتعالج التجاعيد وتقليص المسام، واستعادة مظهر الشباب، ويأتي ثمن الجلسة الواحدة 350 دولارًا،  ومدة الجلسة 15 دقيقة.

صفع الوجه
صفع الوجه

باديكير السمك

اشتهر هذا النوع من الباديكير في الشرق الأقصى، وبدأ ينتشر حول العالم، وتسمى تلك السمكة الصغير سمكة الطبيب، وهي مخلوقة دون أسنان، وتقوم بقضم الجلد الميت والمتصلب بعيدًا عن القدمين، وهو علاج فعال للغاية، وغير مؤلم نهائي، ولكنه تم حظرها في كثير من الدول، حيث إنه ثبت أن تلك الأسماك تحمل مجموعة واسعة من البكتيريا، بما في ذلك تلك التي تسبب عدوى الكوليرا.

باديكير السمك
باديكير السمك

فضلات طائر العندليب

قام منتجع ياباني في مانهاتن بمزج فضلات طائر العندليب مع مستحضرات التجميل، وذلك لاحتوائها على إنزيمات تعمل على تنشيط الدورة الدموية للبشرة، وتساعد في إنتاج الزيوت الطبيعية من البشرة، وذلك وفقا لما قاله أحد موظفي المنتجع، وإضافة أنهم يقومون بتعقيم البراز تحت الضوء فوق بنفسجي ويخلطونه ببعض المنتجات لإخفاء الرائحة عنه، وذلك مقابل 180 دولارا.

فضلات طائر العندليب
فضلات طائر العندليب

العلاج بالبول

يقال إن هناك الكثير من المنتجعات الصحية في شرق آسيا تستخدم البول لعلاج الكثير من مشاكل البشرة، كالصدفية والأكزيما وحب الشباب، فهم يستخدمون البول الأول بعد الاستيقاظ صباحا، وفي اعتقادهم أنه يحتوي على المزيد من الهرمونات المفيدة التي تحتاجها البشرة.

العلاج بالبول
العلاج بالبول

قناع سم النحل

يقال إن هذا القناع نسخة طبيعية وأمنة من العلاجات المصنوعة من مادة البوتوكس، حيث يستخدم ككريم مضاد للتجاعيد من سم النحل، وهو من أغلى الكريمات حول العالم، وتستخدمه دوقة كامبريدج البريطانية ودوقة كورنول، ويقال إنه يعمل كالتطعيم، حيث يشعر الجسم وكأنه تعرض للتسع أو التلف، فيزيد من تدفق الدم والكولاجين وإصلاح المنطقة.

سم النحل
سم النحل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *