تجميل و عناية منوعات

أغرب اتجاهات أسبوع الموضة فى باريس لربيع 2023.. من رأس الفهد لذئب أسود

أقيم عرض الأزياء الراقية Schiaparelli لربيع 2023 يوم الاثنين خلال أسبوع الموضة فى باريس، وأطلت العديد من عارضات الأزياء بفساتين مثيرة للجدل، ومطرزة برؤوس حيوانات مزيفة، الأمر الذى أثار الجدل بين الحاضرين وأصبحوا حديث مواقع التواصل الاجتماعى، ونستعرض فى هذا التقرير، أغرب اتجاهات الفساتين التى ظهرت بعرض أزياء Schiaparelli، وفقاً لما ذكره موقع insider.

 

أغرب اتجاهات الفساتين بعرض Schiaparelli 
 

فستان أبيض بنقشة فهد

أطلت عارضة الأزياء والممثلة شالوم هارلو، بعرض الأزياء بفستان أبيض بنقشة جلد الفهد مطرز عليه رأس حيوان، وبدا الفستان وكأنه مصنوع من فرو حقيقى، إلا أنه فى الحقيقة مصنوع يدويًا من الصوف والحرير.

شالوم هارلو
شالوم هارلو

 

فساتين سوداء برؤوس أسود

ارتدت كل من عارضتى الأزياء إيرينا شايك وكايلى جينر فستانين من اللون الأسود مصممين برأس أسد ضخمة مثبتة على خط العنق، حيث ارتدت جينر نسخة من الفستان بدون حمالات، بينما ارتدت شايك نسخة غير متماثلة من الفستان مصمم بكم واحد .


إيرينا شايك

كايلى جينر

 

جاكيت فراء مطرز برأس ذئب

ارتدت عارضة الأزياء نعومى كامبل جاكيت مغطى بمواد تشبه الفراء مطرز برأس ذئب موضوع على الكتف، ويقال إن رؤوس الحيوانات التي ظهرت خلال العرض منحوتة يدوياً من تشمل الإسفنج والراتنج، وفى نفس الوقت اعترض البعض على مواقع التواصل الاجتماعى من موضة الملابس المستوحاة من الحيوانات.


نعومي كامبل

 

فساتين مصممة بأسلاك معدنية

ظهر خلال العرض فساتين مصممة بأعناق هيكلية بدون حمالات غطت وجوه العارضين جزئيًا، وبدت مصنوعة من الأسلاك المعدنية والأحجار الكريمة الخضراء.


فساتين أخرى

 

أقنعة سميكة من البرونز

سارت إحدى العارضات على المدرج بقناع مطلى باللون الذهبى، بينما ارتدت أخرى قناعًا سميكًا من البرونز يغطى رأسها وكتفيها.


أقنعة

 

دوجا كات بفستان أحمر

أطلت المغنية دوجا كات، بفستان أحمر بمجوهرات مطابقة لنفس اللون والتي غطت بها بشرتها، وذكرت مجلة “فوج”، أن المغنية أرادت بهذه الإطلالة الغريبة أن تبدو وكأنها منحوتة حية، لذلك ارتدت فستانا بدون حمالات مغطى بخرز أحمر، وحملت وشاحًا مطابقًا على ذراعيها وارتدت حذاءًا أحمر اللون مع تطريزات بأصابع القدم من تصميم” Schiaparelli.“، وأمضت فنانة المكياج بات ماكجراث وفريقها ما يقرب من خمس ساعات في تغطية المغنية الشابة بأكثر من 30 ألف قطعة كريستالية قرمزية من سواروفسكي.


دوجا كات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version