أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة “قادر أكمل” في عيد الحب
فن و مشاهير

أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة “قادر أكمل” في عيد الحب


يستعد المطرب المصري أحمد سعد، لطرح أغنية جديدة بعنوان “قادر أكمل”، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير/ شباط الحالي.

ونشر المطرب المصري بوستر أغنيته الجديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، وعلق عليها قائلا: “استنوا أغنية عيد الحب قادر أكمل يوم الثلاثاء الساعة 3 على قناتي على يوتيوب”.

كان أحمد سعد قد كشف أنه لم يلتحق بالثانوية العامة، لأنه التحق بمعهد الموسيقى العربية بعد الشهادة الإعدادية، لمدة 7 سنوات، قائلا في تصريح تلفزيوني: “أنا ما دخلتش ثانوية عامة، لأن التقديم في معهد موسيقى عربية، بعد مرحلة الإعدادية ولمدة 7 سنين”، وأضاف ساخرا: “هو فيه فنان يفهم في الكيمياء والفيزياء، دي حاجات صعبة على مستوى تفكير فنان”.

وأكد سعد أنه لا يضع نفسه بين نجوم الفن، رغم أنه صادفه توفيق كبير خلال العام الماضي، وتابع: “غريب يكون عندك 4 أغاني كلهم ناجحين؛ لأن 4 أغاني في سنة واحدة نجاح كبير أوي وليفل أعلى من أي ليفل في حتة لوحده”.

واستدرك: “الناس دي تاريخ كبير وعدد سنين نجاحات، مش علشان نجحت مرة تبقى قد أكبر واحد فضل ناجح على مدار سنين، لأن الاستمرار هو أساس النجاح”.

وعن سر نجاحه، قال الفنان المصري: “أمي دعت لي وزوجتي وشها خير عليا، وبتتدخل في كل حياتي، وكان وشها قدم السعد وبتحبني أطلع بشكل معين ودايمًا مركزة معايا”.

وأضاف: “الناس اللي بتحبك بيكون نصيحتهم ليك خالصة مفيهاش شوائب، وطريقة النصيحة غريبة وصعبة لأني شخص مش بحب النقد، وهي بتنتقدني ليه عملت كده في الوقت ده وأنا أطلع مبررات، وبعد 10 دقائق أحس كلامها مضبوط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *