أحذية يجب أن تتوافر عند كل فتاة لإطلالة أنيقة في المناسبات المختلفة
تجميل و عناية منوعات

أحذية يجب أن تتوافر عند كل فتاة لإطلالة أنيقة في المناسبات المختلفة

الفتاة تحب الاهتمام بشكلها وأناقتها منذ نعومة أظافرها، فهو أمر فطرى، أن كل فناة تحرص على مظهرها بشكل كبير، لتبدو مميزة وجميلة، سواء باختيار ملابس مناسبة لها أو مكياج رقيق على وجهها أو تسريحة الشعر التى تتميز بها، أو حتى الأحذية التى تختارها لتظهر بها. والحذاء له عامل كبير للثقة بالنفس، والأناقة والراحة فى نفس الوقت، ويوجد بعض الأحذية التى يجب أن تتوافر عند كل فتاة لطلة مثالية، وفقاَ لموقع” pinkvilla“.

أعرفىى الأحذية التى تصلح فى معظم المناسبات:

1 – حذاء المنصة العالى:

لكل فتاة ترغب أن تزيد من طولها، لتبدو بشكل أطول مما يعطيها المزيد من الثقة بالنفس، وذلك الحذاء الذى يحتوى على حذاء بكعب عالى مما يرفع طول القامة بضع بوصات، وهو موضة من الثمانينات والتسعينات، ولكنه مريح أكثر بفضل كون عالى من الأمام والخلف، ويمنح راحة للقدم كبيرة.

حذاء عالى
حذاء عالى

الأحذية ذات الأصابع المربعة:

برغم أن الحذاء المدبب يعطى شكل كلاسيكى جميل، ولكن الحذاء الذى يحتوى على إصبع القدم المربع، وهذا الحذاء متعدد الاستخدام ومريح فى نفس الوقت مما يجعل الأصابع مرتاحة، ويصلح فى مناسبات مختلفة رسمية وغير رسمية لإضفاء أناقة متناهية.

حذاء مربع  من الأمام
حذاء مربع من الأمام

حذاء كلاسيكى:

يوجد هذا الحذاء الذى يمكن ارتدائه بطلة من عالم اللموضة من الخمسينات والستينات، وهو مريح بشكل كبير، وعصرية وأنيقة وبه علامة من الخلف  مما يسهل ارتدائها، ويجب على كل فتاة أن تخرص على اقتنائها عندها وهى متعددة الأستخدامات، بحضور المناسبات الرسمية والغير رسمية.

حذاء كلاسيكى
حذاء كلاسيكى

حذاء القتال:

قد صمم هذا الحذاء فى البداية للجنود، ولكن الموضة لا تقف عند شئ، فقد تم تصميمه ليناسب الموضة العصرية، وبه شكل غطاء مقدمة مدورة وأربطة قوية والنعل السميك، والرقبة الطويلة، ومتاحة بأشكال وألوان مختلفة تناسب الأذواق لكل فتاة.

حذاء قتال
حذاء قتال

حذاء الطقس البارد:

يمكن لكل فتاة أن تحتفظ عندها بحذاء مقاوم للماء مما يجعلها مستعدة لى حالات الطقس المختلفة دون أن تقلق، وهذا الحذاء أنيق بشكل كبير، مما يمنح طلة مبهرة خلال الطقس البارد مما يجعل الفتاة لا تنسى أناقتها مهما كان الطقس.

حذاء الطقس
حذاء الطقس

حذاء عالى:

هذا الحذاء يعتبر عملى وأنيق فى نفس الوقت، مما يجعل القدم كلها غير مكشوفة وتشعر بالدفء، وهذا الحذاء به عامود يصل إلى منتصف الفخذ وحتى يناسب شكل الساق دون ترك  أى تموجات غريبة، ويمكن أن يتم ارتدائه على جوارب ضيقة  أو الجينز أو التنانير والفساتين.

 

عالى للفخذ
حذاء عالى الرقبة 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *