تجميل و عناية منوعات

أحذية مصممة من البالونات الفارغة.. أغرب إطلالات النجوم بأسبوع الموضة في باريس

شاركت العديد من العلامات التجارية المختلفة في أسبوع الموضة بباريس لخريف وشتاء 2024/2023 الذى بدأ يوم 27 فبراير ومن المقرر أن ينتهى يوم 7 مارس، ومنذ بداية الفعالية ظهر عدد من التصميمات الغريبة، ولهذا نستعرض في التقرير، أغرب إطلالات النجوم بأسبوع الموضة في باريس وفقاً لما ذكره موقع “insider“.

أغرب إطلالات النجوم بأسبوع الموضة في باريس
 

ليزا رينا
 

أطلت الممثلة ليزا رينا في أسبوع الموضة في باريس، بجاكيت وتنورة مطبوع عليها زهور حمراء، مع حذاء كبير الحجم، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية.

ليزا رينا
ليزا رينا

جاريد ليتو
 

ظهر الممثل جاريد ليتو في عرض الملابس النسائية Off-White يوم الخميس الماضى بمعطف أبيض وأسفله بدلة مطابقة لنفس لون المعطف، مطرزة بأزرار وأكمل إطلالته بنظارة شمسية سوداء سميكة ذات حواف وقفازات جلدية.


جاريد ليتو

 

إميلي راتاجكوفسكي
 

أطلت الممثلة وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي خلال أسبوع الموضة مرتدية غطاء من ” Loewe ” مستوحى من نبات أنثوريوم، وقد ظهرت به العديد من مشاهير النساء بإطلالة مشابهة في الفترة الأخيرة، مثل كايلى جينر،


إميلي راتاجكوفسكي

 

جريتا لى
 

ارتدت نجمة “The Morning Show” جريتا لي زوجًا من الحذاء المعدني الذهبي والفضي خلال أسبوع الموضة في باريس، وأكملت إطلالتها بمعطف رمادي فاتح ووشاح من الفرو.


جريتا لي

حذاء جريتا

 

نعومي كامبل
 

أطلت عارضة الأزياء نعومي كامبل بحذاء مزيناً ببلونات مفرغة من الهواء في عرض Loewe، وكانت مرتدية بنطلون أسود، ومعطف من الجلد، ونظارة شمسية سوداء، وحقيبة يد رمادية .


نعومى

حذاء نعومى

 

ميا ريجان
 

حضرت عارضة الأزياء البريطانية ميا ريجان أيضًا عرض Loewe في مرتدية فستان قصير بدون حمالات مطبوع عليه وجه، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء أسود وأساور فضية، وربطت شعرها بضفائر مصغرة.


ميا ريجان

 

ووصلت عارضة الأزياء إلى باريس مباشرة من ظهورها في أسبوع الموضة بميلانو الذى أقيم خلال الفترة الأخيرة، وقالت خلال مقطع فيديو نشر لها على “التيك توك”، إنها استقلت قطارًا مدته ست ساعات ونصف للوصول إلى فرنسا في الوقت المحدد لحضور عروض الأزياء.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version