أحجار كريمة للسيدة الحامل.. الروز كوارتز للتواصل مع الطفل
تجميل و عناية منوعات

أحجار كريمة للسيدة الحامل.. الروز كوارتز للتواصل مع الطفل

مرحلة الحمل من أكثر المراحل إجهادا جسمانيا ونفسيا وعقليا، يمكن أن تمر به أي سيدة، فهناك من تجتازها بسهولة وهناك من تحاول جاهدة تخطيها، وأخرى تبقى بها حتى الولادة، وخلال هذا الوقت، من المهم أن تشعر بالرعاية والحب والدعم والتمسك بجنينها، ولكن قد ينشغل البعض عنها، وهنا يأتي دور الأحجار الكريمة التي تمتلك الطاقة لتساعد فى التغلب على أشياء كثيرة كالتوتر والاكتئاب وعدم القدرة على التحمل، لذا يستعرض “اليوم السابع” مجموعة من الأحجار الكريمة التي تساعد في  التغلب على الكثير من مشاكل السيدات الحوامل، وذلك وفقا لما نشرة موقع “tinyrituals“.

كارنيليان

يتميز هذا الحجر الكريم بلون الدم والنار، يمكن لهذا البلور العلاجي أن يجعلك تشعرين بأنك لا تقهر، مما يمنحك الشجاعة، كما أنه يعمل على تعزيز القدرة على التحمل، ويستخدم هذا الحجر للنساء اللاتى يخفن من الولادة فهو يمنح القوة.

كارنيليان
كارنيليان

 

الروز الكوارتز

يعرف الروز كوارتز بدرجات اللون الوردي الباهتة، وهو متميز بالطاقة الأنثوية المشرقة ويعمل دائمًا لجلب المشاعر العاطفية التي تملأ قلبك بالحب، فهو معالج لطيف ويمكن أن يساعد الجسم والعقل والروح على الاسترخاء، ويساعد على تكوين رابطة بينك وبين طفلك، ويمكن استخدامه طوال أيام الحمل، والولادة، وفي تلك الأيام الأولى من الأمومة.

الحوامل
الحوامل

حجر القمر

هو حجر أبيض ساطع يشبه شكل بطن الحامل، مليئا بالضوء، فهو حجر الطاقة الأنثوية والحدس العميق، يعزز الخصوبة، ويساعد في الحفاظ على حملك، يستخدمان إذا كان لديك مشاكل في الإنجاب، يمكن لهذا الحجر أن يجلب لك إيقاع طبيعي، وخاص لأولئك الذين يجدون تقلبات مزاجهم عالية ومنخفضة.

حجر كريم
حجر كريم

ليبيدوليت

يتميز لون الحجر بمزيج من اللون الأرجواني والتداخلات الوردية، فهو مهدئ طبيعي، وخاصة من يشعر بالتوتر الدائم والاكتئاب، ويمكن استخدامه إذا كنتِ تجدين أن تجربتك في الحمل أو الاقتراب من الأمومة عامل ضغط رئيسي عليك.

الفلوريت

هو مزيج من ألوان قوس قزح التي تخرج من اللون الأبيض الجليدي، هذا الحجر ممتاز في امتصاص الطاقة السلبية، مما يضمن مرور رحلة الأمومة بهدوء دون مشاكل نفسية سلبية واكتئاب، يمكن استخدامه عندما تشعرين بضعف في الطاقة، حيث يمكن أن يساعد هذا الحجر في رفع مستوى المشاعر الهادئة وإبعادك عن الزوايا المظلمة.

احجار كريمة
احجار كريمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *